إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

وزير الرياضة يطلب من الرياضيين أن يعودوا بالكأس للوطن

Menpora: Mari Bawa Pulang Piala Thomas dan Uber

0 277

جاكرتا، اندونيسيا اليوم – وزير الشباب و الرياضة يأمل أن يتمكن فريق إندونيسيا لتنس الريشة المشارك في كأسي توماس و أوبر 2018 من الوصول لإنجاح مشاركة إندونيسيا في البطولة، و ذلك أثناء حضوره حفل ذكرى تأسيس اتحاد تنس الريشة الإندونيسي الـ 67، الثلاثاء 8/5.

قد يهمك: رئيس مادورا يونايتد يأمل أن يصاب لاعب برسيجا

إندونيسيا سوف تشارك في كأسي توماس و أوبر 2018، و الذي سيجري في الفترة من 20 إلى 27 مايو الجاري، ببانكوك – تايلاند. و يدعم فريق إندونيسيا عشرون لاعبًا، ينقسمون لعشرة لاعبين رجال، و عشر سيدات.

كلٍ من فريقي كأس توماس و كأس أوبر سيتكون من أربعة لاعبين في فئة الفردي، و ستة في فئة الزوجي. و يأمل السيد نحراوي أن تتمكن إندونيسيا بفضل لاعبيها الموهوبين من أن تنهي الصيام الإندونيسي عن كأسي توماس و أوبر.

قد يهمك: جهد تايوان في جذب السياح الاندونيسين

قال إمام في خطابه في حفل ذكرى تأسيس أتحاد تنس الريشة الإندونيسي، بجاكرتا، الثلاثاء 8/5: “دعونا أولاً ندعو من قلوبنا أن يعود كأسي توماس و أوبر للوطن. لقد اشتقنا كوننا أبطال أوبر و توماس.”

و أضاف: “أنا أعلم أن استعدادات الاتحاد ممتازة. الرياضيون أيضًا أعدوا أنفسهم بشكل جيد. رسالتي هي أن نتماسك جيدًا كفريق.

أطلب من المدربين أن يرافقوا الرياضيين في كل لحظة، و يعملوا على حل جميع المشاكل، سواء التقنية أو غير التقنية، أو المشاكل النفسية و ما إلى ذلك؛ حتى نستطيع تحقيق أمل هذا الشعب الذي يدعو لكم.”

قد يهمك: وزير الزراعة: مخزون الأرز في بولوغ 1,1 مليون طن

منذ مدة طويلة و إندونيسيا لم تستطع الوصول لكأسي توماس و أوبر، فريق الأحمر و الأبيض أحرز كأس توماس آخر مرة في عام 2002، و كأس أوبر في عام 1996.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: liputan6.com

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Menteri Pemuda dan Olahraga, Imam Nahrawi, mengungkapkan doa khusus saat menghadiri ulang tahun ke-67 PBSI, Selasa (8/5/2018). Dia berharap Tim Bulutangkis Indonesia bisa meraih kesuksesan di Piala Thomas dan Uber 2018.

Indonesia akan mengikuti Piala Thomas dan Uber 2018 yang akan digelar di Bangkok, Thailand, pada 20 – 27 Mei 2018. Skuat Merah Putih diperkuat 20 pemain yang terdiri dari 10 pemain putra dan 10 pemain putri.

Masing-masing tim Piala Thomas dan Uber dihuni empat pemain tunggal dan enam pemain ganda. Imam Nahrawi berharap dengan komposisi pemain-pemain bertalenta, Indonesia bisa menyudahi puasa gelar Piala Thomas dan Piala Uber.

“Pertama doakan dan dukung sepenuh hati agar Piala Thomas dan Uber dapat kembali ke pangkuan ibu pertiwi. Kita sangat rindu sekali untuk menjadi yang terbaik dan juara di Thomas dan Uber Cup ini,” kata Imam Nahrawi dalam sambutan di acara peringatan Hari Ulang Tahun PBSI dan pelepasan atlet Piala Thomas dan Uber di Jakarta, Selasa (8/5/2018).

“Saya tahu persiapan PBSI luar biasa. Para atlet luar biasa mempersiapkan diri semua. Pesan saya jaga kekompakan sebagai sebuah tim.”

“Saya minta juga kepada pelatih untuk menemani setiap detik, apa yang menjadi permasalahan, kendala-kendala teknis non teknis, psikologi dan lain sebagainya dapat diatasi agar harapan dan doa seluruh masyarakat ini betul-betul bisa terwujud dengan baik,” ucap Imam Nahrawi.

Indonesia sudah cukup lama puasa gelar pada ajang Piala Thomas dan Piala Uber. Skuat Merah Putih terakhir kali meraih Piala Thomas pada 2002 dan Piala Uber pada 1996.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: ليبوتانج 6

تعليقات
Loading...
Click Me