وضع حجر الأساس لمبني سفارة إندونيسيا في أبوظبي

516

أبو ظبي، إندونيسيا اليوم – وضعت معالي ريتنو مارسودي وزيرة خارجية إندونيسيا أمس حجر الأساس لمبنى السفارة الإندونيسية في العاصمة أبوظبي.

إقرأ أيضا: محمد بن زايد: إندونيسيا شريك مهم ولها ثقل إقليمي ودولي فاعل

حضر المراسم .. معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة ومعالي زكي أنور نسيبة وزير دولة وسعادة محمد عبدالله بن مطلق الغفلي سفير الدولة لدى الجمهورية الإندونيسية ومعالي لووت باندجيتان وزير الملاحة والبيئة في جمهورية إندونيسيا ومعالي جيندرال رازي وزير الشؤون الدينية في جمهورية أندونيسيا والوفد المرافق.

كما حضر مراسم التدشين.. سعادة أحمد الحاي الهاملي مدير إدارة شرق آسيا في وزارة الخارجية والتعاون الدولي وسعادة سعيد عبدالله القمزي مدير إدارة شؤون الزيارات في الوزارة.

إقرأ أيضا: توقيع 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم بين الإمارات وإندونيسيا

وأكدت معالي وزيرة خارجية إندونيسيا – في كلمة لها بهذه المناسبة -أهمية هذه الخطوة في تعزيز التمثيل الدبلوماسي الإندونيسي وتطوير العلاقات التي تربط جمهورية أندونيسيا ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشادت معاليها بمتانة وعمق العلاقات التي تربط أندونيسيا والإمارات والتي تعززها الإرادة المشتركة لحكومتي وشعبي البلدين الصديقين.

إقرأ أيضا: محمد بن زايد: رؤيتنا تطوير العلاقات مع إندونيسيا خلال المرحلة المقبلة

من جهته أكد معالي فارس بن سهيل المزروعي – في كلمة بهذه المناسبة- حرص دولة الإمارات على تعزيز التعاون في المجالات كافة مع جمهورية إندونيسيا في ظل العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع بين البلدين والتي تشهد نموا سريعا في العديد من القطاعات المختلفة .وام

//إندونيسيا اليوم /متابعات/الوطن//

تعليقات
Loading...