اللاعبون الإندونيسيون يتواجهون في ماليزيا

Evan Dimas dan Ilham Udin Jumpa Jupe di Piala FA Malaysia

0 620

 

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – سيلتقي ثلاثة لاعبين إندونيسيين محترفين في ماليزيا في منافسات ربع نهائي كأس ماليزيا هذا الإسبوع. وهم أحمد جيفريانتو، وإيفان ديماس، وإلهام أودين.

جوبى وهو لقب أحمد جيفريانتوا الذي يلعب لنادي كوالالمبور، قد التقى من قبل مع إلهام أودين و إيفان ديماس الذان يلعبا لنادي سيلانجور، وذلك كان في افتتاح منافسات دوري سوبر ماليزيا، 4 فبراير الماضي.

وفي هذه المباراة الافتتاحية لهذا الموسم بين الفريقين، فاز سيلانجور بنتيجة 2-0. وقد كان إيفان ديماس و إلهام أودين ضمن لاعبي سيلانجور الأساسيين، بينما جوبى لم يكن مشاركًا في المباراة مع ناديه كوالالمبور.

ورغم أن جوبي لم يلعب المباراة الافتتاحية، إلا أنه أصبح لاعب رئيسي في الست مباريات التالية لها. مع السيتي بويز لعب لاعب برسيب باندونج السابق هذا ست مباريات في الدوري الماليزي ومبارتين في كأس ماليزيا.

بينما لعب إيفان ديماس سبع مباريات مع نادية سيلانجور، أو بشكل أوضح، لعب كل المباريات التي خاضها ناديه في الدوري الماليزي وفي كأس ماليزيا. وخلال السبع مباريات، لعب إيفان مباراة واحدة كبديل.

أما إلهام أودين فقد لعب ست مرات، ثلاثة منها بدأ من أول المبارة و المباريات الباقية نزل كلاعب بديل.

وحتى مباراة الفريقين الذان يستعينا بالاعبين الإندونيسيين، فأن مدرب نادي كوالالمبور فابيو ميشيل يتعامل بحذر مع مدرب سيلانجور الجديد نازليازيم ناصر، الذي جاء بدلاً من مانيام باتشايابان.

قال ميشيل: “سوف يغيرون طريقة لعبهم؛ لأن لديهم مدرب جديد لديه طريقة لعبه الخاصة”.

ويتوقع ميشيل أن مباراة دربي وادي كلانغ هذه، والتي ستكون يوم السبت 7/4، سوف تكون صعبة.

قال ميشيل: “نحن سوف نستعد، لأن المباراة مباراة دربي وسوف تكون مبارة مفتوحة. وأيًا كان النظام الذي سيتبعونه، فإننا سوف نحاول البحث عن نقاط ضعفهم. وسوف نهاجم وسنمنعهم من استخدام قوتهم”.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: سي ان ان إندونيسيا

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Tiga pesepakbola Indonesia yang berlaga di Malaysia, Achmad Jufriyanto, Evan Dimas Darmono, dan Ilham Udin Armaiyn akan kembali bertemu dalam babak perempat final Piala FA Malaysia yang berlangsung akhir pekan ini.

Jupe, panggilan Achmad Jufriyanto, yang membela Kuala Lumpur FA (KLFA), sudah pernah bertemu dengan Evan Dimas dan Ilham Udin yang berkostum Selangor FA pada laga perdana di Liga Super Malaysia, 4 Februari 2018.

Dalam pertemuan perdana antara kedua tim di musim ini, Selangor menang 2-0 di Stadion KLFA. Saat itu Evan Dimas dan Ilham Udin tampil sebagai pemain utama, sedangkan Jupe belum dimainkan KLFA.

Kendati tidak dimainkan dalam laga perdana, Jupe selalu menjadi pemain inti dalam enam pertandingan KLFA selanjutnya. Bersama skuat The City Boys mantan pemain Persib Bandung itu tampil empat kali di liga dan dua kali di Piala FA.
Sementara Evan Dimas sudah bermain sebanyak tujuh kali atau selalu bermain di setiap laga Selangor FA baik di liga maupun di Piala FA. Dari tujuh penampilan, hanya sekali Evan menjadi pemain pengganti.

Ilham Udin hingga kini bermain enam kali, dengan rincian tiga kali menjadi starter dan sisanya turun sebagai pemain pengganti.
Menjelang pertemuan dua kesebelasan yang menggunakan jasa pemain Indonesia, pelatih tim KLFA Fabio Maciel mewaspadai keberadaan pelatih baru Selangor Nazliazmi Nasir yang menggantikan Maniam Pachaiappan.

“Mereka akan mengubah permainan karena mereka memiliki pelatih baru, yang memiliki cara sendiri dalam bertanding,” ucap Maciel.
Maciel juga memprediksi pertandingan yang bertajuk derby Klang Valley di Stadion Cheras pada Sabtu (7/4) akan berlangsung ketat.

“Kami akan bersiap karena ini merupakan laga derby dan ini akan menjadi pertandingan yang terbuka. Apapun sistem yang mereka gunakan kami akan bersiap untuk mengeksplorasi kelemahan mereka, juga menyerang dan mencegah mereka memaksimalkan kekuatan,” kata Maciel.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: CNN Indonesia

 

تعليقات
Loading...