حملة التوعية حول أهمية ارتداء قناع الوجه تقودها عمدة سورابايا

0 621

سورابايا ، إندونيسيا اليوم – قاد ت عمدة سورابايا تري ريسماهاريني حملة توعية عامة مكثفة حول أهمية ارتداء أقنعة الوجه باستمرار وتنفيذ تدابير وقائية أخرى لكسر سلسلة مرض كوفيد-19 في المدينة.

برفقة عدد من المسؤولين من منظمة الأجهزة الإقليمية في سورابايا وأفراد شرطة المدينة ووكالة النظام العام ، قامت ريسماهاريني بزيارة إلى العديد من الأسواق والأحياء في جميع أنحاء المدينة يوم الأحد، وفق أنتارا نيوز.

كانت تستقل دراجة بخارية خلال زيارتها المرتجلة إلى أماكن مثل باكيس (Pakis) وكرميينج بوتات جايا (Krempyeng Putat Jaya) وبوك آبانج (Mbok Abang) وجانوك (Ghanok) وسوفويونو (Soponyono) وباينج (Paing) بالإضافة إلى مناطق الأحياء في (بانجو أوريف كيدول (Banyu Urip Kidul) وسيمو جونونج غرامات تيمور (Simo Gunung Kramat Timur) وسيمو كاويجانج قبورانج (Simo Kwagean Kuburan).

خلال زيارتها للأماكن ، بما في ذلك القرى الصغيرة ، حول هذه العاصمة لمقاطعة جاوة الشرقية ، ناشدت ريسماهاريني السكان المحليين أن يستمروا في ارتداء أقنعة الوجه والحفاظ على تدبير المسافة البعيدة أثناء الخروج إلى الهواء الطلق.

عند رؤية البالغين والأطفال الذين لم يرتدوا أقنعة الوجه ، طلبت من مساعديها توزيع أقنعة الوجه عليهم.

وقالت “أناشد جميع سكان سورابايا أن يحترموا بروتوكولات كوفيد-19 من خلال حملة التوعية العامة “.

حتى يوم السبت ، سجلت إندونيسيا 74018 حالة كوفيد-19 ، بينما تم الإبلاغ عن 1،190 حالة استرداد ، ليصل المجموع إلى 34719.

وفقًا لأحمد يوريانتو ، المتحدث باسم الحكومة بشأن استجابة كوفيد-19 ، تم العثور على أكبر عدد من الحالات المؤكدة الجديدة في مقاطعة جاوة الشرقية ، حيث وصل إلى 409 ، يليه 378 حالة جديدة في جاكرتا.

وشهدت مقاطعة سولاويسي الجنوبية إضافة 180 حالة جديدة ، 100 في وسط جاوة ، و 87 حالة جديدة في شمال سومطرة ، و 79 في جنوب كاليمانتان ، و 73 حالة جديدة في جاوة الغربية.

وأشار يوريانتو ، يوم السبت ، إلى أن 18 مقاطعة أبلغت عن أقل من 10 حالات جديدة ، في حين لم يتم تسجيل أي حالات في مقاطعات جامبي ، وست كاليمانتان الشمالية ، وكاليمانتان الشمالية ، ووسط سولاويزي ، ولامبونج ، وشرق نوسا تينجارا.

ظهرت عدوى الفيروس التاجي في البداية في مدينة ووهان الصينية في نهاية عام 2019.

منذ ذلك الحين ، انتشر كوفيد-19 إلى أكثر من 215 دولة ومنطقة ، بما في ذلك 34 مقاطعة في إندونيسيا ، مع ارتفاع كبير في عدد القتلى.

أكدت الحكومة الإندونيسية رسمياً الحالات الأولى للبلاد في 2 مارس من هذا العام.

//إندونيسيا اليوم/متابعات//

تعليقات
Loading...