سفير مصر في جاكرتا يُقدم أوراق اعتماده للرئيس الإندونيسي

0 738

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – قدم السفير أشرف سلطان، سفير جمهورية مصر العربية لدي إندونيسيا، يوم الأربعاء (10/6)، بتقديم أوراق اعتماده للرئيس الإندونيسي جوكووي دودو.

وحسبما ذكرت الصفحة الرسمية لوزارة الخرجية بـ”فيسبوك”، أعقب انتهاء مراسم تقديم أوراق الاعتماد عقد لقاء مع وزيرة الخارجية الإندونيسية ريتنو مارسودي، عبر الفيديو كونفرانس، حيث رحبت بالسفير أشرف سلطان في إندونيسيا مُشيرة إلى العلاقات الثنائية المُتميزة بين البلدين وحرص بلادها المُستمر على التنسيق والتشاور الثنائي مع مصر بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جهته، أشار السفير سلطان إلى تطلُع مصر للتعاون الجاد مع الجانب الإندونيسي لدفع علاقات التعاون الثنائي بين البلدين خلال المرحلة المُقبلة، والبناء على ما تم خلال السنوات الأخيرة، وبخاصة نتائج ومخرجات الزيارة الهامة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى إندونيسيا في سبتمبر 2015، وبما يتناسب مع الفرص المتاحة بالبلدين وإمكاناتهما الآخذة في النمو.

وأكد السفير المصري على ما تشهده العلاقات المصرية الإندونيسية من تطورات إيجابية ملموسة على مختلف مجالات التعاون السياسي والاقتصادي والثقافي بين البلدين، وهو ما يُسهم في تعضيد التواصل والترابط بين البلدين والشعبين.

//إندونيسيا اليوم/متابعات//

تعليقات
Loading...