قوات الاحتلال تعتقل 3 فلسطينيين من الخليل وبيت لحم

0 589

 

الخليل، إندونيسيا اليوم – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، ثلاثة مواطنين فلسطينيين، عقب حملة مداهمات شنّتها جنوبي الضفة الغربية المحتلة، طالت عددًا من منازل المواطنين وعاثت فيها “خرابًا”.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينتي الخليل وبيت لحم (جنوب القدس المحتلة)، ودهمت منازل المواطنين؛ قبل أن تعتقل ثلاثة شبان وتنقلهم لجهة غير معلومة.

وقالت المصادر ذاتها، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب يحيى ناصر الزين، بعد دهم منزل عائلته وتفتيشه في منطقة “شارع السلام”، في مدينة الخليل.

وأوضحت أن مجموعة كبيرة من وحدة “المشاة” في جيش الاحتلال، ترافقهم آليات عسكرية، اقتحمت مخيم العروب للاجئين (شمالي الخليل)، انطلاقًا من الشارع الرئيس القريب من مدخل كلية العروب التقنية، وشرعوا بعمليات تفتيش.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب وائل أبو صوي، من بلدة الدوحة غربي مدينة ببيت لحم، عقب مداهمة منزل عائلته وتفتيشه، إلى جانب إعادة اعتقال الأسير المحرر صالح الجعيدي (25 عامًا)، عقب دهم منزله في مخيم الدهيشة جنوبي بيت لحم.

وكانت قوات الاحتلال، قد اعتقلت مساء أمس الخميس، خمسة مواطنين خلال اقتحامها قرية جيوس شرقي مدينة قلقيلية (شمال القدس المحتلة).

وأوضحت مصادر محلية، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال دهمت مختلف أحياء جيوس وأجرت عمليات ملاحقة وتفتيش تخللها اعتقال الشبان؛ عز بدر شماسنة، فهد صقر شماسنة، أمجد سليم، أمير عماد نوفل، وعلي خريشة. (قدس برس)

تعليقات
Loading...