ممرض إندونيسي في الكويت يفوز بجائزة أفضل ممرض

Perawat Indonesia di Kuwait Raih Penghargaan Terbaik

0 750

كويت, إندونسيا اليوم – تم منح الممرض الإندونيسي في وزارة الصحة الكويتية جائزة أفضل ممرض لعام 2017 في مكان عمله في مستشفى الفروانية ،الممرض سوبارمان، تمكن من تحسين سمعة الممرضيين الإندونيسيين في الكويت، خاصة في منطقة الفروانية.

قد يهمك : تعرف على الثقافة لإندونيسية و تنوعها في دياس و بورت فيستيفال

الممرض  السولاويسي الأصل معروف بخلقه الطيب، عبدًا مطيعًا لله وأمين في عمله المقرر له في الغرفة الطبية. هذا وفي حفل توزيع الجوائز الذي عقد في فندق كراون بلازا حضر الشيخ فيصل الحمود الملك الصباح محافظ محافظة الفروانية.

قد يهمك : ليليانا ناتسير: ذهب الأولمبياد هو البطولة الأعلى، لكن…

و توزيع الجوائز لم يقتصر على أفضل الممرضين فحسب، ولكن لجميع المهن الصحية مثل الطبيب، و فنيي الأشعة، العاملون، فنيي التخدير، وغيرها من المجالات. و بجانب أنهم حصلوا على شهادة كأفضل الموظفين، يتم منحهم أيضا اي باد 32 جيجابايت لكل منحصل على لقب أفضل موظف محترف.

ويتألف الحاصلون على هذه الجائزة من عدة دول وفقا لفئاتهم المهنته. وقد أظهر الممرض الإندونيسي قدرته التنافسية أمام أقرانه من مختلف الدول.

قد يهمك : أفضل وزراء العالم إندونيسي

جدير بالذكر أنه أعطيت أيضا نفس الجائزة  في الشهر الماضي لأفضل ممرض في مستشفى صباح الجراحي إلى ممرضين من إندونيسي وهما علي بولونغان الذي حصلت على المركز الثاني كأفضل ممرض وأغونغ سيتيادي في المركز الثالث. (المصدر: دياسبورا كويت / كبري الكويت)

المترجم : هان هان علوم الدين | المصدر : وزارة الخارجية

المحرر : مؤمن مجدي

Kuwait, Indonesiaalyoum.com -Seorang Diaspora Indonesia yang bekerja sebagai profesi Perawat Ministry Of Health (M.O.H) Kuwait mendapatkan penghargaan sebagai Staff Nurse terbaik periode 2017 ditempatnya bekerja, Farwaniya hospital. Dialah Suparman, perawat yang berhasil mengharumkan citra perawat Indonesia di Kuwait, khususnya region Farwaniya.

Perawat asal Sulawesi ini dikenal cukup ramah, taat beribadah dan bertanggungjawab dengan pekerjaan yang dilimpahkan kepadanya diruang medical. Acara pemberian penghargaan yang berlangsung di Crown Plaza hotel, dihadiri oleh Sheikh Faisal Al-Hamud Al-Malik Al-Sabah sebagai Gubernur Provinsi Farwaniya.

​Pemberian penghargaan tidak hanya bagi Perawat terbaik, namun juga kepada seluruh profesi kesehatan seperti Dokter, Radiologi, Matron, Anastesi, dan lainnya. Selain mendapatkan sertifikat staf terbaik, hadiah berupa Ipad 32 GB diberikan kepada semua perwakilan profesi terbaik.

Para penerima penghargaan tersebut terdiri dari beberapa negara sesuai kategori profesinya. Perawat Indonesia telah menunjukkan kemampuannya bersaing dengan rekan kerja dari berbagai negara.

Bulan lalu penilaian yang sama juga diberikan untuk perawat terbaik di rumah sakit bedah (ward 4 surgical sabah hospital) kepada dua orang diaspora Indonesia, yaitu Ali Pulungan yang mendapatkan penghargaan staf perawat terbaik ke-2 dan Agung Setiadi staf perawat terbaik ke-3.

Penerjemah : Han han Ulumuddin | Sumber : Kemenlu

Editor : Mokmen Majdi

تعليقات
Loading...