إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

2580 فرد لتأمين مبارة كرة قدم في باندونج

2.580 Personil TNI/Polri Disiagakan Saat Pertandingan Persib Kontra Arema

0 168

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – أعلن مسؤول شرطة باندونج إندرا هيرماوان أن 2580 فرد سوف يتولوا مهمة تأمين مبارة فريق برسيب باندونج وفريق أريما مالانج التي سوف تقام في ستاد سي جالاء هاروبات بمحافظة باندونج يوم الإثنين (18/2/2019) عصرًا.
قال إندرا: “المسؤولين عن تأمين المبارة من الجيش الوطني الإندونيسي والشرطة الإندونيسية وموظفين من مؤسسات أخرى”.
أكد إندرا على أن هناك 4 حلقات أمنية سوف تعقد للمحافظة على الأمن خلال المبارة. الحلقة الأولى سوف تكون داخل الإستاد وفي المدرجات والحلقة الثانية سوف تكون عند 14 باب مؤديين إلى الإستاد والحلقة الثالثة سوف تكون عند الباب الرئيسي وموقف السيارات.
أما الحلقة الرابعة سوف تكون في الأماكن التي سوف يصل منها اللاعبين إلى الملعب. وسوف تكون هناك أربعة عربات شرطة مجهزة بأحدث الأدوات لمرافقة الفريقين من الفندق حتى الإستاد ثم إلى الفندق مرة أخرى.

المترجم : محمد علي | المصدر: وكالة كومباس الإخبارية


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Sebanyak 2.580 personil gabungan TNI/Polri, beserta petugas dari sejumlah instansi terkait disiagakan guna mengamankan pertandingan Persib Bandung kontra Arema Malang di Stadion Si Jalak Harupat, Kabupaten Bandung, Jawa Barat, Senin (18/2/2019) sore.
“Kami turunkan 2.580 personil gabungan,” kata Kapolres Bandung AKBP Indra Hermawan saat dikonfirmasi, Senin.
Indra mengatakan, ada empat ring penjagaan yang disiapkan guna menjaga keamanan pertandingan.
Untuk ring pertama, pengamanan dilakukan di dalam stadion termasuk tribun. Ring kedua personil akan menjaga 14 pintu masuk stadion. Ring ketiga, petugas menjaga pintu masuk dan parkiran.
Sedangkan ring keempat, penjagaan dilakukan di jalur kedatangan tim maupun masyarakat.
Pengawalan tim Arema Malang akan menggunakan kendaraan rantis.
“Tiga kendaraan rantis disiapkan untuk mengawal Arema dari mulai keberangkatan dari hotel sampai stadion dan kembali ke hotel,” katanya.

Translated by: Mohamed Ali | Source: Kompas.com

تعليقات
Loading...
Click Me