إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

أفضل وجهات العالم لمحبي التصميم الداخلي

Destinasi Terbaik di Dunia untuk Pemuja Desain Interior

- الإعلانات -

0 373

 جاكرتا، إندونيسيا اليوم – الرحلات السياحية ليست فقط للتمتع بمناظر الطبيعة أو تناول الأطباق الشهية الخاصة بكل بلد، فزيارة المكان الصغير ذو القيمة الجمالية العالية يمكن أن تكون خيارًا جذابًا أيضًا.

بعض هذه الأماكن الصغيرة ستجد فيها الكثير من الحلي والخرز التي يمكن استخدامها كزينة لتضيف جمالاً لديكور البيت.

والأمر الرائع هو أن هناك الكثير من مثل هذه الأماكن في العالم، حيث يمكن للسياح الذهاب إليها، خاصة لمحبي الحلي والخرز والزينة.

وفقا لـ”لونليبلانت” الأحد (11/3)، الآتي هذه هي لائحة لأفضل الوجهات في العالم لمحبي التصميم:

بيرو (Peru)

بصفتها وريثة لثقافة الإنكا، تمتلك البيرو العديد من الأشياء المتعلقة بحضارة أسلافها، من الأقمشة و حتى الشرابات الملون بألوان بيرو الخاصة، ستجدها في الأماكن الأسطورية كأسواق بيكاس و أواناكانشا.

الهند (India)

ثقافة الهند لا تحتاج لأن نعرف بها بعد الآن، فإن أقمشتها الحريرية هي الأفضل في العالم. و احد هذه الأماكن التي يمكن العثور بها على الحلي الخاصة بالهند هو سوق راجاشان وسوق هاثي بول في أدايبور.

فيتنام (Vietnam)

واحد من الديكورات التي يجب امتلاكها عند زيارة فيتنام هو الفوانيس (لامبيون Lampion)، يمكن الحصول عليه في الأسواق التقليدية بمدينة هوي آند (Hoi And).

جنوب أفريقيا

المنحوتات في جنوب أفريقيا هي من الأفضل بالعالم، والموضوع الأساسي الذي غالبًا ما يجذب هو حياتها البرية، وللحصول على ذلك يمكن للسياح التوجه إلى جيبستاون أو نيوتاون.

إندونيسياالباتيك هي أحد الأشياء الجميلة التي تمتلكها إندونيسيا وهي من الأشياء الذي يجب تدوينها ضمن دفتر المجموعات التذكارية الذي يجب على سياح العالم شراءه، ونجدها بكثرة في سوق برينجهارجو في يوجياكرتا.

نيوزيلندا

ماوري هي أمة ذات ذوق فني رفيع ، و أحد من روائع فنها هو النحت. للحصول على ذلك ، يمكن للسياح زيارة قرية سكان ماوري في تاماكي.

المترجمة: فتحية غزالي | المحرر: مؤمن السيفي



Jakarta, Indonesiaalyoum.com — Tak selamanya berwisata harus bertemu dengan pemandangan alam yang kolosal atau menyantap kuliner istimewa, mengunjungi tempat sempit namun memiliki nilai estetik tinggi juga bisa menjadi opsi menarik.

Bahkan dengan blusukan ke tempat-tempat tersebut, ada beberapa pernak-pernik yang bisa dijadikan ornamen untuk menambah keindahan interior tempat tinggal.

Kabar baiknya cukup tempat di dunia yang menarik untuk dikunjungi oleh para wisatawan, khususnya para pecinta pernak-pernik.

Mengutip lonelyplanet, Senin (11/3), berikut adalah destinasi terbaik di dunia untuk para pemuja desain interior.

Peru

Sebagai pewaris kebudayaan bangsa Inca, Peru memiliki beberapa hal terkait peradaban nenek moyangnya. Kain khas hingga rumbai-rumbai penuh warna khas Peru, bisa ditemui di beberapa tempat legendaris seperti pasar Picas dan Awanacancha.

India

Tak perlu ditanya lagi soal kultur kesenian India, kain sutra India adalah yang terbaik di dunia. Salah satu tempat untuk menemukan pernak-pernik khas India adalah di Rajashan dan pasar Hathi Pol di Udaipur.

Vietnam

Salah satu pernak-pernik yang harus dimiliki saat berkunjung ke Vietnam adalah lampion. Benda ini bisa didapatkan di pasar tradisional di kota Hoi And.

Afrika Selatan

Ukiran di Afrika Selatan adalah salah satu yang terbaik di dunia, tema utama yang kerap menjadi coraknya adalah kehidupan alam liar. Untuk mendapatkannya wisatawan bisa menemuinya di Jeppestown atau Newtown.

Indonesia

Batik adalah salah satu benda eksotis yang masuk dalam daftar wajib koleksi oleh para wisatawan dunia. Biasanya pasar Beringharjo di Yogyakarta.

Selandia Baru

Maori adalah bangsa yang memiliki selera seni tinggi, salah satu mahakaryanya adalah ukiran. Untuk mendapatkannya, wisatawan bisa berkunjung ke kampung suku Maori di Tamaki.

Penerjemah: Fathiyah Gazali | Editor: Momen AlSaifi

(56)

تعليقات
Loading...
Click Me