إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

بالي تدخل ضمن الوجهات الأكثر بحثا في غوغل لسنة 2017

Bangga! Bali Masuk Destinasi Paling Dicari di Google Tahun 2017

440

 

بالي، اندونيسيا اليوم – لقد أصدر موقع بحث غوغل قائمة بأكثر الوجهات بحثا في العالم. ومن بين هذه الوجهات جزيرة بالي في إندونيسيا !

كما نشر موقع االسياحة “ترافل+ليسور”، الخميس (14/12/2017) أن هذه الوجهات تشمل عدد من الدول مختلفة في العالم التي تنتشر في عدة قارات. مثل أوروبا وآسيا وأمريكا.

ومن الفخر إن إندونيسيا لا تقل شأنا عن غيرها من الدول. ومن أصل ترتيب عشر أماكن، احتلت جزيرة بالي في إندونيسيا المرتبة الثامنة متفوقة على كانكون في المكسيك وبرمودا في المحيط الأطلسي.

في حين أن لاس فيغاس في الولايات المتحدة تحتل المركز الأول، تليها مدينة برشلونة في اسبانيا في المركز الثاني. وفي ما يلي قائمة الـ 10 وجهات الأكثر بحثا عبر غوغل:

1. لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية
2. برشلونة إسبانيا
3. ميرتل بيتش، الولايات المتحدة الأمريكية
4. أسبن، الولايات المتحدة الأمريكية
5 – بونتا كانا، جمهورية الدومينيكان
6 – ملديف
7 – تركس وكايكوس، المملكة المتحدة
8 – بالي، إندونيسيا
9 – كانكون، المكسيك
10 – برمودا

المترجم : هان هان علوم الدين | المحرر: فارس البدر | المصدر : ديتيك

Bali, Indonesiaalyoum.com – Situs pencari Google baru saja mengeluarkan daftar destinasi paling dicari di dunia. Pulau Bali di Indonesia masuk salah satunya!

Seperti yang dilihat dari situs wisata Travel+Leisure, Kamis (14/12/2017) tempat-tempatnya meliputi berbagai negara di dunia yang tersebar di beberapa benua. Seperti Eropa, Asia dan Amerika.

Indonesia pun tidak kalah eksis dari negara-negara lainnya. Dari 10 peringkat, Pulau Bali di Indonesia berada di posisi 8. Di atas Cancun di Meksiko dan Bermuda di Samudra Atlantik.

Sedangkan Las Vegas di Amerika Serikat menduduki posisi pertama, yang disusul dengan Kota Barcelona di Spanyol di peringkat kedua. Berikut selengkapnya daftar 10 destinasi yang paling banyak dicari lewat Google:

  1. Las Vegas, AS
  2. Barcelona Spanyol
  3. Pantai Myrtle, AS
  4. Aspen, AS
  5. Punta Cana, Republik Dominika
  6. Maldives
  7. Turks dan Caicos, Britania Raya
  8. Bali, Indonesia
  9. Cancun, Meksiko
  10. Bermuda

Penerjemah: Han Han Ulumuddin | Editor: Fares alBadr | Sumber: Detik.com

 

(37)

تعليقات
Loading...
Click Me