إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

بوغور، ديبوك، بيكاسي تنفذ قيودًا اجتماعية بدءًا من 15 أبريل

PSBB di Bogor, Depok, Bekasi Dimulai 15 April

312

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – بعد الحصول على موافقة وزير الصحة في جمهورية إندونيسيا، ستطبق حكومة إقليم جاوة الغربية قيودًا اجتماعية واسعة النطاق (PSBB) في خمس مناطق، هي ريجنسي ومدينة بوغور وريجينسي ومدينة بيكاسي ومدينة ديبوك.

قال حاكم جاوة الغربية رضوان كامل يوم الأحد “إن شاء الله سنبدأ تطبيق قيود اجتماعية واسعة النطاق في المناطق الخمس يوم الأربعاء 15 أبريل 2020 ابتداء من الساعة 00.00”.

وأضاف أن ديبوك المدينة وبيكاسي المدينة وبوغور المدينة ستطبق الحد الأقصى من قيود اجتماعية واسعة النطاق ، لكن منطقتين ، هما بوغور ريجنسي وبيكاسي ريجنسي ، لم يتم تنفيذ قيود اجتماعية واسعة النطاق على النحو الأمثل ، نظرًا لاتساع المنطقتين ولا تزال هناك مناطق ريفية.

سيتم تطبيق قيود اجتماعية واسعة النطاق في المناطق الخمس لمدة 14 يومًا وبعد ذلك سيتم تقييمه ، سواء تم تقليل الشدة أو إضافة الوقت.

وقال “اعتمادا على نتائج التقييم في وقت لاحق بعد أربعة عشر يوما ما إذا كانت الكثافة ستزداد أو تنخفض”.

وأوضح رضوان كامل أن سكان المناطق الخمس المتضررة من كوفيد 19 ستساعدهم الحكومة اقتصاديًا.

وقال كامل :”لذا لا تقلق بشأن الأشخاص المتأثرين اقتصاديًا ، فسنساعد ، سواء أولئك الذين تلقوا مساعدة PKH سابقًا ، أو الذين لم يتلقوا PKH. سوف أتأكد من أن كوفيد – 19 لن يزعج سكانًا ، خاصةً نتيجة لتنفيذ قيود اجتماعية واسعة النطاق.

//إندونيسيا اليوم/متابعات//

 

تعليقات
Loading...
Click Me