إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

ترشيحات لثلاث فلل لزوار جزيرة بالي

Tiga Rekomendasi Penginapan Saat Berkunjung ke GWK

0 302

- Advertisement -

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – استنادًا إلى بيانات أغودا، بالي تعود مرة أخرى لتصبح من الوجهات المفضلة للسياح لعام 2018 في آسيا. جزيرة ديواتا بالي تعرض جاذبيتها الخلابة في الطبيعة وتمثال غارودا ويسنو كينجانا لزائريها.

بعد مرور ثلاث عقود تقريبًا أصبح تمثال GWK الذي وصل طوله حوالي 121 مترًا من أطول التماثيل بإندونيسيا، وثالث أطول تمثال بالعالم. يفوق طول تمثال ليبرتي بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. تمثال GWK متواجد كولتورال بارك ببادونج بالي.

منطقة سياحية بمساحة 60 هكتار تتيح أماكن، ومناسبات وعروض شيقة. لا تتعب نفسك بالبحث عن فندق عند مجيئك لهذه المنطقة فقد حصلنا على بيانات لفلل/شاليهات جميلة فيها.

فلة لونا أونجاسان (Villa Luna Ungasan)
لهذه الفلة ثلاث غرف نوم، ومسبح خاص. الفلة واسعة مناسبة لإمضاء وقت العطلة مع الأسرة أوالأصدقاء.

كما إن موقعها قريب من التمثال، تحتاج فقط إلى 12 دقيقة مستعينًا بوسائل النقل منGWK  كولترال بارك.

فلة بانداوا كليف أوشان فرونت برايفت لوكسوري (Pandawa Cliff Ocean Front Private Luxury Villa)
في هذه الفلة ستستمتع بوقتك مع الأسرة أو الأصدقاء و ستقضي عطلتك مع الخدمات الخاصة والعناية بالبشرة. والاستمتاع بالمناظر الجميلة. كما أنه تحتوي على مسبح واسع، و تطل على المحيط الهندي.

فلة الأميرة حويلا (Putri Hawila Villa)
هذه الفلة مناسب لمن يحب المناطق التي تمتاز بالجو الهادئ.  تتميز هذه الفلة بأنها ستوفر لك سيارة مع السائق طوال فترة تواجدك فيها. حينما تستمتع بالسياحة في GWK تستطيع أيضًا الذهاب إلى ملهى واتربوم بارك، أو صالة عرض غانيشا التي تقع قريبًا من الفلة.

المترجمة: فتحية غزالي | المحرر: مؤمن مجدي


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Berdasarkan daftar yang disusun Agoda, Bali kembali keluar sebagai salah satu destinasi wisata favorit di Asia pada 2018. Pulau Dewata menawarkan sejuta pesona tidak terkecuali dengan mengunjungi Patung Garuda Wisnu Kencana (GWK).

Setelah hampir tiga dekade, patung setinggi 121 meter ini menjadi patung tertinggi di Indonesia dan ketiga di dunia mengalahkan tinggi Patung Liberty di New York, Amerika Serikat. Wisata ini terletak di GWK Cultural Park di Badung, Bali.

Destinasi wisata dengan lahan seluas 60 hektare ini juga menawarkan ragam area, acara, dan atraksi menarik. Anda tidak perlu repot mencari penginapan saat berkunjung ke GWK Kultural Park. Berikut tiga rekomendasi penginapan lewat keterangan tertulis yang diterima Liputan6.com dari Agoda.

Villa Luna Ungasan
Villa ini mempunyai tiga buah kamar tidur dan kolam berenang pribadi. Villa Luna Ungasan merupakan villa luas yang sangat cocok untuk menginap bersama keluarga atau teman-teman.

Lokasinya pun tidak jauh, hanya membutuhkan 12 menit berkendara dari GWK Cultural Park.

Pandawa Cliff Ocean Front Private Luxury Villa
Di Pandawa Cliff Ocean Front Private Luxury Villa, Anda bersama keluarga atau teman-teman bersiap untuk dimanjakan dengan pelayan pribadi dan spa yang ada di dalamnya (in-house spa). Panorama Anda adalah kolam renang luas bergaya infinity yang menghadap ke Samudra Hindia.

Putri Hawila Villa
Putri Hawila Villa sangat cocok bagi Anda yang ingin menikmati lokasi yang lebih sepi. Villa ini menyediakan mobil lengkap dengan pengemudi selama menginap. Anda juga dapat mengunjungi Waterbom Water Theme Park atau Ganesha Gallery yang lokasinya tidak jauh dari villa saat puas berwisata di GWK.

Penerjemah: Fathiyah Gazali | Editor: Momen Majdi

(29)

تعليقات
Loading...
Click Me