جمعية آسيا بكوريا تكرم سفير الامارات وسفير الكويت على دعمهما للجمعية

0 556

سيئول، إندونيسيا اليوم – أقيم حفل ليو غالا لجمعية آسيا بكوريا (Asia Society Korea) يوم الجمعة الماضي، 28 يونيو في فندق لوتيه وسط سيئول بحضور أكثر من 200 من أعضاء البعثات الدبلوماسية واعضاء الجمعية للاحتفال السنوي للجمعية. حسبما ذكرت وكالة يونهاب للأنباء

قد يهمك أيضا: بيونغ يانغ وواشنطن أعلنتا فعليا إنهاء علاقاتهما العدائية باجتماعهما الرمزي في بانمونجوم كوريا الشمالية

وقدم رئيس مجموعة لوتيه شين دونغ-بن عضو الجمعية كلمة الترحيب وتبادل النخب مع تشالز روكفلر أمين جمعية آسيا الدولية، حفيد مؤسسة الجمعية جون لوكفيلير الثالث.

وقدم السفير الامريكي لدى كوريا الجنوبية هاري هاريس كلمة اساسية لحفل غالا وهو عضو الجمعية الذي يلعب دورا محوريا للترابط الراسخ بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

وكانت أهم فعالية الجمعية المسائية هي توزيع جوائز الشكر والتقدير، حيث منحت الجمعية سفير الامارات العربية المتحدة عبدالله سيف النعيمي وسفراء من نوزيلاند ورواندا والمكسيك جائزة الشكر والتقدير على التزامهم وتكريس أنفسهم لخدمة الجميعة.

قد يهمك أيضا: الحكومة ملتزمة بتوفير رحلات رخيصة

كما منح سفير دولة الكويت بدر العوضي العضوية الشرفية مدى الحياة على دعمه المتواصل لجمعية آسيا بكوريا عبر عدة سنوات.

يشار الى أن جمعية آسيا هي منظمة عالمية غير ربحية وغير حكومية أسسها جون د. روكفلر الثالث عام 1956 بنيويورك من أجل زيادة التفاهم بين الولايات المتحدة الامريكية وآسيا، حيث ساهمت الجمعية في تنشيط عولمة منطقة آسيا والباسيفك وتنشيط العلاقات المتبادلة عبر التبادل والتعاون في السياسة والاقتصاد والمجتمع والتعليم والثقافة والفنون. ولها 7 أفرع في آسيا على رأسها كوريا الجنوبية.

تعليقات
Loading...