إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

شاهد.. إجراءات إندونيسيا مع مواطنيها العائدين من ووهان.. رش برذاذ مواد مطهرة

156

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – أظهر مقطع فيديو عدداً من ركاب طائرة إندونيسية يتم رشهم برذاذ التطهير أثناء نزولهم من الطائرة القادمة من ووهان، بؤرة الفيروس، فى محاولة لتفادى أى انتقال محتمل للفيروس.

ويظهر الفيديو الذى تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى الركاب القادمين على رحلة شركة “باتيك إير” الإندونيسية وهم يتعرضون للرش بالمطهرات الكحولية من موظفين يرتدون ملابس صفراء تغطى أجسادهم بالكامل ويرتدون حقائب تحوى المادة المطهرة.

بحسب صحيفة جاكرتا بوست، فقد وصل الركاب إلى المدينة الإندونيسية فى باتام. وقال متحدث باسم رئيس البلاد إن الركاب على متن الطائرة كانوا أشخاصا محاصرين في ووهان ومدن أخرى فى مقاطعة هوبى الصينية.

وكانت وزارة الشؤون الخارجية الإندونيسية قد أعلنت في بيان صحفي أن 243 شخصاً وصلوا إلى البلاد على متن الطائرة القادمة من ووهان. وهبطت الطائرة في باتام في حوالي الساعة 8:45 صباحاً بالتوقيت المحلى، ومن المتوقع أن يتم نقل الركاب إلى جزيرة ناتونا للبقاء فى عزلة على قاعدة عسكرية مع مرافق طبي لمدة 14 يوماً كحجر صحي.
كانت الحكومة الإندونيسية قد أعلنت الأحد أنها ستحظر السفر من وإلى الصين لمنع انتشار فيروس كورونا منذ صباح اليوم الاثنين للزوار الذين أقاموا في الصين لمدة 14 يوما أو أكثر.

//إندونيسيا اليوم /متابعات//

تعليقات
Loading...
Click Me