كوريا الجنوبية تسجل 293 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى 5,612 حالة و33 حالة وفاة

408

سيئول، إندونيسيا اليوم – أعلن مركز تدابير الحجر الصحي اليوم الأربعاء أن إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) ارتفع إلى 5,621 حالة اعتبارًا من الساعة 4 عصرًا. حسبما ما ذكرت وكالة يونهاب (4/3).

ويمثل هذا الرقم زيادة بـ293 حالة عن عدد الحالات المؤكدة حتى منتصف ليلة يوم أمس.

وبلغ إجمالي عدد الإصابات المؤكدة اعتبارًا من منتصف ليلة يوم أمس في “دايغو” وإقليم “كيونغ سانغ الشمالي”: 4,780 حالة (4,006 حالة في “دايغو”، و774 حالة في إقليم “كيونغ سانغ الشمالي”).

وفي المناطق الأخرى: 99 حالة في “سيئول”، و101 حالة في إقليم “كيونغ كي”، و93 حالة في “بوسان”، و82 حالة في إقليم “تشونغ تشيونغ الجنوبي”، و65 حالة في إقليم “كيونغ سانغ الجنوبي”، و23 حالة في كل من إقليم “أولسان”، و21 حالة في إقليم “كانغ وون”، و13 حالة في “كوانغ جو”، و15 حالة في “دايجون”، و11 حالة في كل من وإقليم “تشونغ تشيونغ الشمالي”، و9 حالات في “إنتشون”، و7 حالات في إقليم “جولا الشمالي”، و5 حالات في إقليم “جولا الجنوبي”، و3 حالات في جزيرة “جيجو”، وحالة واحدة في “سيجونغ”.

وبلغت حصيلة الوفيات الناجمة عن الفيروس في البلاد 33 حالة، حيث كانت حالة الوفاة الـ29 لرجل يبلغ من العمر 78 عامًا، وقد توفي في مستشفى “دونغ-سان” في “دايغو”، بعد تأكيد إصابته بالفيروس يوم 29 فبراير.

وكانت حالة الوفاة الـ30 لرجل يبلغ من العمر 84 عاما، وتوفي في غرفة الطوارئ في نفس المستشفى أثناء العلاج الطبي، وتم تأكيد إصابته بالفيروس قبيل وفاته.

وكانت حالة الوفاة الـ31 لرجل يبلغ من العمر 76 عاما، وقد تم تأكيد إصابته بالفيروس يوم 24 من الشهر الماضي، حيث توفي أثناء وجوده في مستشفى “كيونغ-بوك” الجامعي في “دايغو”.

أما حالة الوفاة الـ32 فكانت لرجل يبلغ من العمر 78 عاما، وتم نقله إلى مستشفى “فاتيما” في “دايغو” بعد أن أغمي عليه في منزله، وتوفى عندما وصل إلى المستشفى، ولم يظهر التأكيد الرسمي لإصابته بالفيروس بعد.

وأما حالة الوفاة الـ33 فكانت لامرأة تبلغ من العمر 67 عاما، وتم تأكيد إصابتها بالفيروس يوم 26 من الشهر الماضي، وتوفيت أثناء وجودها في مستشفى “كيونغ-بوك” الجامعي في “دايغو”.

من جانب آخر، وصل عدد الحالات التي تم الإعلان عن شفائها إلى 41 حالة، أي بزيادة 7 حالات شفاء عن منتصف ليلة يوم أمس.

يشار إلى أن مركز تدابير الحجر الصحي يعلن عن عدد حالات الإصابة بكورونا مرتين يوميا في الساعة العاشرة صباحا (وفقا للعدد المسجل حتى منتصف الليل) والساعة الخامسة مساء (وفقا للعدد المسجل حتى الساعة الرابعة بعد الظهر).

تعليقات
Loading...