كوريا الجنوبية تسجل 8 وفيات و231 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع مجموع الإصابات إلى 833 حالة

410

سيئول، إندونيسيا اليوم – أعلنت كوريا الجنوبية بعد ظهر اليوم الاثنين عن اكتشاف 70 حالة جديدة للإصابة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) لترتفع حصيلة الإصابات إلى 833 حالة. حسبما ذكرت وكالة يونهاب.

كما أبلغت عن ثامن حالة وفاة لمصاب بفيروس كورونا الجديد، كان يتلقى العلاج في مستشفى جامعة “كيونغ بوك” الوطنية في مدينة “دايغو”.

وبذلك تم تأكيد 231 حالة إصابة جديدة في يوم واحد، من بينهم 161 حالة تم الإعلان عنها في صباح اليوم، بالإضافة إلى الـ70 حالة الجديدة.

ويشار إلى أن 53 حالة من تلك الحالات الجديدة كانت في مدينة “دايغو” (41 حالة) وإقليم “كيسونغ سانغ” الشمالي (12 حالة).

وتنيجة لذلك، ارتفعت حصيلة الإصابات المؤكدة بالفيروس في مدينة “دايغو ” وإقليم “كيسونغ سانغ” الشمالي إلى 681 حالة.

ومن بين المرضى الـ 17 الجدد الباقين، تم تأكيد 12 حالة في بوسان، وحالتين في إقليم “كيونغ كي”، وحالة في كل من “سيئول” و”دايجون” و”أولسان”.

وتسعى السلطات الصحية الآن إلى التأكد مما إذا كان المصابون الجدد الذين تم تأكيدهم بعد ظهر اليوم مرتبطين بكنيسة “شينتشونجي” في مدينة “دايغو”.

من ناحية أخرى، ارتفعت حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا الجديد إلى 8 حالات، وتبين أن ثامن حالة وفاة كان يتلقى العلاج في مستشفى جامعة كيونغ بوك الوطنية في مدينة “دايغو”، وكان مرتبطا بمستشفى “ديه نام” بمدينة “تشونغ دو” في إقليم “كيسونغ سانغ الشمالي”.

وتم إطلاق سراح 4 مرضى بالفيروس، الـ9 والـ13 والـ15 والـ20 في وقت سابق من اليوم من مستشفيات بعد شفائهم التام، ليصل عدد الحالات التي تم الإعلان عن شفائها إلى 22 حالة.

وبلغ عدد الأشخاص الخاضعين لاختبارات الفيروس باستثناء المصابين المؤكدين، 31,923 شخصا حتى اليوم، وجاءت النتائج لـ 20,292 شخصا سلبية، وينتظر 11,631 شخصًا آخر نتائج الاختبارات.

جدير بالذكر أن مركز تدابير الحجر الصحي يعلن عن حالات المصابين بالفيروس مرتين يوميًا، في الساعة العاشرة صباحًا (وفقًا للنتيجة الواردة حتى الساعة التاسعة صباحا)، والساعة الخامسة مساء (وفقًا للنتيجة الواردة حتى الساعة الرابعة بعد الظهر).

تعليقات
Loading...