فريق جامعة النور الجديد يتوج بلقب البطولة الوطنية لمنظرات الجامعات الاندونيسية باللغة العربية

0 278

مالانج، إندونيسيا اليوم – فريق الأول جامعة النور الجديد الاسلامية، فريق القدس يتوج بلقب البطولة الوطنية لمنظرات الجامعات الإندونيسية باللغة العربية والذي يضم كل من أحمد جيلاني ورفقي عزيز فبريانتو ومحمد أنوار أنس، تلاه فريق الثاني بنفس الجامعة والذي يضم كل من سلمان الفارس وأحمد فوزي الرحمن وأنوقرة فجر إسلام حيث التقى الفريقين في الجولة النهائية.

قد بهمك أيضا: إندونيسيا وماليزيا تبحثان حلولاً في القضاء على العمال غير الشرعيين

وشارك فريق جامعة النور الجديد الاسلامية بيطان في مسابقة المناظرات العربية على المستوى الوطني التي نظمتها رابطة طلاب الأدب العربي (HMJ) بجامعة مالانج الحكومية التي تستمر من 10 إلى تاريخ 11 يونيو 2023 في قاعة قسم العربية وأدبه بجامعة الحكومية مالانج، وشارك في المسابقة أكثر من ١٦ فرقا من مختلف الجامعات الإسلامية والحگومية في إندونيسيا.

وفي الجولة التمهيدية التقى فريق الأول من جامعة النور الجديد بفريق جامعة الاسلامية كنتور فيما التقى فريق الثاني مع فريق جامعة حسن الدين الاسلامية الحكومية مكاسر. وتأهلت أربعة فرق المناظرة إلى الجولة بنصف النهائي.

قد بهمك أيضا: خدمات تقنية حديثة أسهمت في نجاح مبادرة طريق مكة في إندونيسيا

في الجولة بنصف النهائي يواجه فريق الأول من جامعة النور الجديد بفريق حامعة الامين بريدوان مادور فيما يواجه فريق الثاني بفريق الكافة من مرگز تعليم اللغة المگثف بميكاسان مادور.

تعليقات
Loading...