رغم كورونا..فرقة تحيي حفلاً على الهواء عبر السيارات في إندونيسيا

أحيت فرقة البوب الإندونيسية كاهيتنا، حفلاً على الهواء، تابعه الجمهور في السيارات، واستمر ساعتين، واجتذب صفوفاً من السيارات المتوقفة، وذلك في ظل احتدام حالات الإصابة بكورونا.

0 680

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – مع هبوط الليل في العاصمة الإندونيسية، صعدت فرقة البوب الإندونيسية كاهيتنا إلى المسرح، لإحياء حفل تابعه الجمهور في السيارات، واستمر ساعتين، واجتذب صفوفاً من السيارات المتوقفة.

وعزفت الفرقة المؤلفة من 8 ألحاناً عاطفية، مستغلةً حنين الناس إلى تلك الألحان التي أدتها الفرقة في ذروة نجاحها في التسعينات، حيث أطلق الجمهور أبواق سياراتهم وأضاءوا أنوارها.

وذكر خير الدين سياح،‭ ‬أحد منظمي الحفل،‭ ‬أن ذلك كان تذكيراً بالزمن الجميل قبل جائحة فيروس كورونا، الذي أدى إلى توقف صناعة الموسيقى.

أشخاص لدى حضورهم حفل لفرقة البوب الإندونيسية كاهيتنا في جاكرتا

وأردف قائلاً: “اقتصادنا تراجع لما بين 4 و5 أشهر، لم نعمل على الإطلاق، ولم نحقق أي أموال، نأمل بأن يوفر لنا هذا الحفل حلولاً وطموحاً لصناعة الترفيه”.

وتواجه إندونيسيا زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا، حيث سجلت، السبت، أكبر زيادة يومية في حالات الإصابة، لليوم الثالث على التوالي.

وبلغ في المجمل عدد حالات الإصابة بإندونيسيا 170 ألف حالة و7261 حالة وفاة.

وقال منظمو حفل، السبت، إنهم أعطوا أولوية لسلامة الناس، وطلبوا من الجمهور وضع كمامات وإثبات عدم إصابتهم بالفيروس.

واجتذب الحفل حشداً مؤلفاً من 900 شخص، في 300 سيارة، وكان يتعين عليهم جميعاً البقاء في سياراتهم.

وضبطت كل سيارة الراديو على قناة “إف‭.‬إم‭”.‬ للاستماع إلى الحفلة الموسيقية.

وتم رش كل سيارة بمطهر عند الوصول، وحصلت على جهاز للكشف عن ثاني أكسيد الكربون لتنبيه الركاب إلى ضرورة فتح نوافذ السيارة إذا ارتفعت مستويات الغاز الخطير بشكل كبير.

//إندونيسيا اليوم/متابعات//

تعليقات
Loading...