وزير الشؤون الدينية يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي

0 1٬392

جاكرتا، إندونيسيا اليوم— أستقبل وزير الشؤون الدينية،لقمان حكيم سيف الدين بمكتبه يوم الجمعة (6/8) ، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي ، والوفد المرافق له , وذلك في إطار زيارته الحالية لجمهورية إندونيسيا.

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين رابطة العام الإسلامي ووزارة الشؤون الدينية بإندونيسيا في تنفيذ البرامج المشتركة، وفي مختلف مجالات العمل الإسلامي وسبل دعمها وتطويرها .

وأعرب الوزير الإندونيسي عن شكره وتقديره للدكتور التركي على جهود الرابطة في خدمة الإسلام والمسلمين، في كافة أنحاء العالم وفي اندونيسيا خاصة، مشيداً بأهمية المؤتمرات والندوات والمناشط التي تعقدها الرابطة لتوعية الشعوب الإسلامية من مخاطر الإرهاب والطائفية، وإظهار الصورة الحقيقية للإسلام.

من جهته قدم الدكتور التركي شكره لوزير الشؤون الدينية على اهتمامه بمناشط الرابطة ومؤتمراتها وعلى تواصله الدائم معها، مبدياً استعداد الرابطة الدائم للتعاون مع المؤسسات التي تهتم بالشأن الإسلامي بإندونيسيا.

مؤكداً معاليه أن رابطة العالم الإسلامي تسعى إلى التركز على الجانب الديني والفكري والعلمي بما يحقق الأمن والاستقرار بين الشعوب، وإبراز القيم الإسلامية السمحة، وترشيد الخطاب الديني، ومحاربة الإرهاب والتطرف والطائفية، والتصدي لجميع وسائلها، من خلال تقديم رؤية يشترك فيها الجميع لتوعية المجتمعات من هذه الآفات. (الرابطة/أنس)

تعليقات
Loading...