اكتب معنا

اكتب معنا

لماذا أساهم في إندونيسيا اليوم؟

استطاع إندونيسيا اليوم منذ إنطلاقه في يوليو 2014 أن يتحول إلى منصة لعرض الأفكار والآراء على اختلافها، شارك الموقع في نشر كتابات عشرات الكُتاب، عبر تقارير صحفية ومقالات رأي وتحليلات أو حتى ترجمات. من خلال نشر أعمالك سواء المكتوبة أو المنتجة على شكل محتوى بصري على إندونيسيا اليوم، يمكنك أن تنضم إلى مجتمع من المساهمين المؤثرين، وأن تضمن وصول أفكارك إلى شريحة كبيرة من المثقفين والأكاديميين والفاعلين في العالم العربي.

إذا أردت إرسال مساهماتك للنشر على إندونيسيا اليوم يرجى تحميل هذا “الملف” والالتزام بالشكل الداخلي له ومن ثم إرساله على الإيميل التالي:

Indonesiaalyoum@gmail.com

إذا أردت أن تُنشر مقالاتك على إندونيسيا اليوم، قم بإرسالها على البريد الالكتروني مع مراعاة شروط النشر التالية:

١- الالتزام باللغة العربية الفصحى.

٢- ألا يكون المحتوى قد سبق نشره في أي موقع أو منصة إعلامية أخرى.

٣- عدم احتواء المادة المراد نشرها على سب أو إهانة أو تشهير أو تجريح بشخص معين أو هيئة أو الإساءة لطائفة أو دين أو قومية أو مذهب أو أي محتوى خادش للحياء.

٤- الالتزام بعدد الكلمات بما لا يقل عن 600 كلمة في التدوينات والآراء، وما لا يقل 800 كلمة في التقارير أو التحليلات السياسية، وفي حال زيادة عدد كلمات المقال عن 1200 كلمة يحق لإدارة الموقع تحرير المقال أو نشره في صيغة حلقات.

٥- ذكر المصادر والمراجع المستند إليها في حال الاعتماد على دراسات أو عند إرفاق بيانات أو أرقام من مصادر أخرى لحفظ حقوق الملكية الفكرية.

٦- الالتزام بقواعد الإملاء وعلامات الترقيم والتنقيط وتنسيق الفقرات قدر الإمكان.

٧- في حال كان الموضوع مترجمًا، يرجى إرسال رابط الموضوع الأصلي مع الموضوع، ويُفضل أن يرسل المترجم رابط النص المراد ترجمته قبل الشروع في الترجمة، بحيث يتم التنسيق مع الإدارة التحريرية في الموقع.

كاتب

محرر