سياحة في حديقة الزهور بجاوة الوسطى

Kebun Bunga di Jawa Tengah, Destinasi Wisata yang Sejuk dan Indah

جاكرتا، اندونيسيا اليوم – إن الحديث عن الأماكن السياحية في جاوة الوسطى، لا نهاية لها. ابتداءا من هضبة “دينغ”، كاريمون جافا، حتى معبد بوروبودور. هذه المحافظة تتمتع بالكثير من الأماكن السياحية المتناثرة. ومن ضمنها حديقة الزهور التي برزت مؤخرا في وسائل التواصل الاجتماعية.

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Membicarakan tentang destinasi wisata di Jawa Tengah, tentu saja tidak akan ada habisnya. Mulai dari Dataran Tinggi Dieng, Karimun Jawa, hingga Candi Borobudur. Provinsi ini memang memiliki banyak sekali destinasi wisata yang tersebar. Salah satunya adalah kebun bunga yang belakangan ini kerap muncul di sosial media.

حديقة كوتاباوا للزهور، في منطقة بوربالينغا | Taman Bunga Kutabawa

حديقة كوتاباوا للزهور، في منطقة بوربالينغا

تقع هذه الحديقة عند سفح جبل “سلاميت”، مما يجعل الطقس في هذا المكان باردا جدا. ويمكنك التمتع بالزهور الملونة مع الهواء البارد. على الأقل، هناك 18 نوعا من الزهور التي يمكن العثور عليها هنا. وليس بعيدا عن هذا المكان، يمكنك أيضا العثور على مناطق سياحية أخرى مثل المزارع في سيرانج، وبوكيت مرتيلو، وغوا لاوا.

Berada di kaki Gunung Slamet, membuat cuaca yang ada di tempat ini sangat sejuk. Kamu bisa menikmati warna-warni bunga dengan udara yang dingin. Setidaknya, terdapat 18 jenis bunga yang dapat ditemui di sini. Tak jauh dari tempat ini kamu juga dapat menemukan tempat wisata lain seperti Agrowisata Serang, Bukit Mertelu, dan Goa Lawa.

حديقة زهرة “سالف العروس”، سيمارانج | Taman Bunga Celosia

حديقة زهور ستيا أجي، سيمارانج

كاسمها، يمكنك هنا العثور على زهرة “سالف العروس” المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة. وهذه الزهور التي تملك كثيرا من الكؤوس الزهرة الحمراء بشكل الرأس المدببة، تجذب العديد من السياح في المستقبل. بالإضافة إلى الطاحونة الهولندية مما يجعل هذا المكان أكثر إثارة للاهتمام.

Sesuai dengan namanya, di sini kamu bisa menemukan hamparan bunga celosia yang tersebar di seluruh area. Bunga yang mayoritas memiki kelopak bunga berwarna merah dan berbentuk meruncing ke atas ini memikat banyak wisatawan untuk datang. Terlebih lagi dengan ornamen-ornamen kincir angin ala Belanda membuat tempat ini semakin menarik.

حديقة زهور “ستيا أجي”، سيمارانج | Kebun Bunga Setiya Aji

حديقة زهور ستيا أجي سيمارانج

بالنسبة لبعض النساء، إن أحب الأنشطة في عندهن هي التقاط الصور بخلفية من الزهور. ويمكن العثور على هذا المشهد في حديقة زهور “سيتيا أجاي”، قرية جيتيس، مركز باندونغان، منطقة سيمارانغ، جاوة الوسطى. وبدأ هذا المكان مشهورا بالتقاط الصور “السيلفي” في سيمارانج.

Untuk sebagian perempuan, berfoto dengan latar bunga yang sedang merekah tentu saja menjadi aktivitas yang menyenangkan. Pemandangan seperti itu bisa kamu temukan di Setiya Aji Flower Farm, Ds. Jetis, Kec. Bandungan, Semarang, Jawa Tengah. Tempat ini merupakan spot selfie yang sedang naik daun di Semarang.

حديقة زهرة الأقحوان وونوبودرو، منطقة باتانج | Kebun Bunga Krisan Wonobodro

حديقة زهرة الأقحوان وونوبودرو، منطقة باتانج

يقع هذا المكان السياحي في قرية ونوبودرو، وهي موطن لبذور زهرة الأقحوان. ومن هنا يمكنك العثور على زهرة أقحوان صفراء وبيضاء وأرجوانية أيضاً. وبطبيعة الحال، هذه الزهور مباشرة تجذب الشباب لالتقاط صور في هذا المكان.

ومع ملامح الطبيعة المتنوعة،في جاوة الوسطى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأماكن السياحية. هل هناك حديقة للزهور الجذابة في منطقتك؟

Destinasi ini terletak dalam wilayah Desa Wonobodro dan merupakan tempat pembibitan bunga Krisan. Di sini kamu bisa menemukan ragam bunga krisan berwarna kuning, putih, dan ungu. Wajar saja, tak butuh waktu lama warna-warni bunga ini langsung saja memikat para remaja untuk datang dan berfoto di tempat ini.
Dengan kontur daratan yang bervariatif, Jawa Tengah memiliki banyak sekali ragam destinasi wisata. Di daerahmu terdapat kebun bunga yang menarik?
المترجم: لالو عبد الرزاق | المحرر: طلال الشيقي | المصدر: travelingyuk

Penerjemah: Lalu Abdul Razzak | Editor: Talal alSaiqi | Sumber: Travelingyuk.com

حديقة الزهور بجاوة الوسطى
تعليق (0)
اضافة التعليق