إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

إندونيسيا تشيد بمتانة العلاقات مع الكويت

273



جاكرتا, إندونيسيا اليوم— أشاد نائب رئيس اندونيسيا محمد يوسف كالا امس الجمعة (31/10) بمتانة العلاقات الثنائية مع الكويت معربا عن تقديره للتعاون المشترك القائم بين البلدين وخاصة في مجال النفط والغاز.

كما أعرب كالا خلال لقاء مع سفير الكويت لدى اندونيسيا ناصر العنزي بمناسبة انتهاء عمله في اندونيسيا عن بالغ شكره للمساعدات الانسانية التي قدمتها الكويت لضحايا الكوارث الطبيعية التي ضربت العديد من الاقاليم الاندونيسية في السنوات الماضية ومنها كارثة امواج المد العاتية (تسونامي) التي ضربت سومطرة وجوكجاكرتا.

ومن جانبه قال السفير العنزي في اتصال هاتفي مع (كونا) إنه اعرب خلال اللقاء عن تقديره لجهود اندونيسيا في تسهيل أداء مهمته في البلاد على أكمل وجه، مشيرا الى انه قدم لنائب رئيس اندونيسيا دعوة شفهية لزيارة الكويت في الوقت الذي يراه مناسبا.

وأكد أن الكويت تتطلع الى المزيد من التعاون والتنسيق مع اندونيسيا بما يخدم المصلحة المشتركة بين البلدين مشيدا بعمق العلاقات الثنائية بينهما في مختلف المجالات.

يذكر أن الحكومة الاندونيسية كرمت الكويت العام الماضي لمواقفها الانسانية تجاه الشعب الاندونيسي خلال محنته بعد كارثة (تسونامي). (الأنباء)

(42)

تعليقات
Loading...
Click Me