إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

بحث العلاقات الاقتصادية بين غرفة الفجيرة الاماراتية وإندونيسيا

0 232

دبي – إندونيسيا اليوم

بحثت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة الإماراتية سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية مع اندونيسيا ودعم الروابط التجارية والاستثمارية بين رجال الأعمال في الجانبين.

وأشاد أحمد محمد مبارك رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بتطور أوجه التعاون بين الامارات وإندونيسيا في المجالات التجارية والاقتصادية، مؤكداً حرص الامارات على مواكبة متطلبات المستقبل وذلك من خلال تنفيذ مشروعات استثمارية طموحة ترسخ سياسة تنويع مصادر الدخل وزيادة الانتاج وتحقيق الرفاهية الاجتماعية.

جاء ذلك خلال استقبال الغرفة ظهر أمس الأربعاء (3/9) وفداً اقتصادياً من جمهورية اندونيسيا برئاسة سلمان الفارسي سفير اندونيسيا لدى الامارات وضم الوفد عدداً من المستشارين الاقتصاديين والتجاريين ورجال الأعمال وحضر اللقاء كل من فايز سعيد سيف العطر النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة وإبراهيم كرم جلال أمين الصندوق وخالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة. واطلع خالد الجاسم مدير أمن الغرفة الوفد الأندونيسي خلال اللقاء على السمات الاقتصادية لإمارة الفجيرة وتنوع الفرص الاستثمارية في مجالات الصناعات البتروكيماوية والسياحة والخدمات اللوجستية.

وأضاف أن الإمارة بالتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، حفظه الله، وبالمتابعة المستمرة لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقى ولي عهد الفجيرة، تشهد عمليات تطوير وتوسيع في ميناء الفجيرة وهيئة المنطقة الحرة ومطار الفجيرة وزيادة في عدد مستودعات تخزين النفط لكون الفجيرة تحتل المركز الثاني عالمياً في مجال تزويد السفن بالوقود بعد سنغافورة، بجانب تزايد الاهتمام بالمرافق الصناعية والسياحية والخدمية وتطوير البنية التحتية.

من جانبه أشاد سفير اندونيسيا لدى الدولة بالمكانة الاقتصادية التي تحظى بها الامارات ووجه الدعوة للغرفة للمشاركة في الدورة الـ29 لمعرض اندونيسيا التجاري الدولي الذي يقام خلال الفترة من 8 إلى 12 أكتوبر المقبل ومعرض الصناعات الاستراتيجية للشرق الأوسط في الفترة من 26 أكتوبر إلى أول نوفمبر من العام الجاري.

المصدر : الفجيرة

تعليقات
Loading...
Click Me