إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

أستراليا تثمن تصديق مشروع قانون مكافحة الإرهاب في إندونيسيا

Australia Apresiasi Pengesahan RUU Penanggulangan Terorisme RI

- الإعلانات -

0 223

جاكرتا، إندونيسيا اليوم –  أعربت الحكومة الأسترالية عن تقديرها للموافقة على تعديل قانون مكافحة الإرهاب من قبل مجلس النواب باعتباره أساس قانونى للحفاظ على أمن جمهورية إندونيسيا، قاله السفير الأسترالى لدى إندونيسيا جارى كوينلان في جاكرتا، الاثنين.

“أهنئ بشأن مشروع قانون مكافحة الإرهاب الذي وافق عليه مجلس النواب يوم الجمعة. إن هذا أمر أساسي بالنسبة لحكومة إندونيسيا للحفاظ على مرونة الشعب ضد مختلف أعمال الإرهاب،” قال جاري بعد زيارة فخرية لنائب الرئيس الإندونيسي يوسف كالا.

فيما يتعلق بسلسلة  الأعمال الإرهابية التي شهدتها إندونيسيا منذ الأيام الماضية، أعرب غاري عن تعازيه باسم المجتمع الأسترالي.

“أنني أعبر، باسم حكومة وشعب استراليا، بأننا نثمن بقوة الشعب الاندونيسى فى التغلب على الظروف الصعبة التي صاحبت سلسلة من الأحداث بالأمس،” كما قال.

ستواصل الحكومة الأسترالية دعم جهود حكومة إندونيسيا لمعالجة قضايا الإرهاب.

” دائما هناك طريقة جديدة للأعمال الإرهابية، لكننا نعتقد أن حكومة إندونيسيا يمكن أن تمر بمختلف المراحل ونحن دائما ندعم إندونيسيا في هذا الصدد،” كما أضاف.

المترجم :لالو عبد الرزاق | المحرر: طلال الشيقي | المصدر:  وكالة أنتارا


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Pemerintah Australia menngapresiasi disetujuinya pengesahan revisi undang-undan penanggulangan terorisme oleh DPR sebagai bentuk dasar hukum untuk menjaga ketahanan negara Republik Indonesia, kata Duta Besar Australia untuk Indonesia Gary Quinlan di Jakarta, Senin.

“Saya mengucapkan selamat terkait RUU Penanggulangan Terorisme yang telah disetujui DPR pada Jumat lalu. Ini menjadi hal mendasar bagi Pemerintah Indonesia untuk menjaga ketahanan masyarakat dari berbagai aksi teror,” kata Gary, usai melakukan kunjungan kehormatan kepada Wakil Presiden M. Jusuf Kalla.

Terkait serangkaian aksi teror di beberapa wilayah Indonesia beberapa waktu lalu, Gary menyampaikan simpati dari masyarakat Australia.

“Saya sampaikan bahwa kami, Pemerintah dan masyarakat Australia, mengagumi kekuatan masyarakat Indonesia dalam mengatasi ketahanan negara di tengah kondisi sulit dengan beberapa rangkaian peristiwa kemarin,” katanya.

Pemerintah Australia akan terus mendukung upaya Pemerintah Indonesia dalam menanggulangi persoalan terorisme.

“Selalu ada cara baru dalam aksi teror, tetapi kami percaya Pemerintah Indonesia dapat melalui dalam berbagai situasi, dan kami selalu mendukung Indonesia dalam hal ini,” katanya menambahkan.

Penerjemah: Lalu Abdul Razzak | Editor: Talal alSahiqi | Sumber: Antara

(9)

تعليقات
Loading...
Click Me