إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

أوروبا موجودة في بوغور

Ketika ‘eropa’ hadir di bogor

0 433

جاكرتا، إندونيسيا اليوم –  خلال هذه الأيام يجب على المسافر الذهاب إلى أوروبا لرؤية برج إيفل , لكن في بوغور, هناك مكان السياحة ذات الفروق الدقيقة على النمط الأوروبي.

من يحب الإجازة في بوغور ؟ من الخبر الجيد أن في بوغور توجد وجهة سياحية جديدة تسمى دي فوياج, تقع مباشرة مقابل فندق آستون بوغور وهو في بوغور نيروانا راسيدانس.

حاليا أن دي فوياج في الافتتاح الصغير. و الافتتاح الكبير سيعقد في 22 أبريل 2018, بني دي فوياج على الهواء الطلق مع شكل أوروبا مصغر.

إذا كنت في زيارة الشكولات فيلا في بانكوك , فصورتهما لا تختلف كثيرة, و إنما  الفرق أن  دي فوياج  يقدم لعبة يمكن أن يتمتع بها الأطفال والبالغين.

سعر التذكرة في الافتتاح الصغير دي فوياج 20.000 روبية. عندما يدخل المسافرون دي فوياج فإنهم يستقبلون شكل مصغر من برج  إيفل .والجو مثل ما يجري في الاستوديو الخارجي على الشكل الأوروبي .

و لهؤلاء الذين يحبون تحميل الصور على الاستجرام , سوف يشعرون بالارتياح في هذا المكان , كل زاوية ملونة بتصميمات مختلفة .

هناك جندول مخصص لمنطقة فينيسيا, وهناك أيضا منزل طاهونة الهولندية نموذجية . فلا تنسوا إحضار الكاميرا والتقاط الصور حسب إرادتكم . و إذا كنت تحب اللعبة , هناك منزل متاهة يجب أن تجربه .

ينقسم هذا المنزل المتاهة إلى لعبتين . تشكل غرفته مثل قلعة تاكيسي مع الحد الأدنى من الضوء , وعلينا إيجاد مخرج .

و إن كنت في حالة الجوع , يمكنك الاستمتاع بالطعام الذي يقع خارج المنطقة الصغيرة . و داخل المنطقة الصغيرة هناك أيضا مقاهي و مكان لبيع الآيس كريم و الفشار .

لا أستطيع الانتظار لرؤية الافتتاح الكبير من دي فوياج في بوغور , فبالطبع يكون دي فوياج خيارا جديدا لك و لأسرتك في قضاء العطلة فيه .

 

المترجمة :مايا يونياتي | المحرر: فارس البدر | المصدر: ديتيك

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Selama ini traveler harus liburan ke Eropa untuk melihat Menara Eiffel dan lainnya. Namun di Bogor, ada tempat wisata dengan nuansa ala Eropa.

Siapa yang suka berlibur di Bogor? Kabar baiknya, di Bogor ada tujuan wisata baru lagi yang bernama De Voyage. Letaknya persis di seberang Aston Bogor, yaitu di Bogor Nirwana Residence.

Saat ini De Voyage sedang Soft Opening. Acara Grand Openingnya akan dilaksanakan tanggal 22 April 2018. Grand Voyage ini konsepnya adalah outdoor dengan miniatur bertema Eropa.

Apabila kalian pernah mengunjungi Chocolate Ville di Bangkok, konsepnya kurang lebih sama. Tetapi yang berbeda adalah, De Voyage menyajikan permainan yang bisa dinikmati oleh anak-anak dan orang dewasa.

Harga tiket soft opening De Voyage Rp 20.000. Saat datang ke dalam De Voyage, para pengunjung sudah disambut dengan miniatur Eiffel. Suasananya seperti berada di outdoor studio bernuansa Eropa.

Bagi para pecinta foto Instagramable, kalian akan betah berada di sini. Setiap sudut-sudutnya berwarna-warni dengan desain yang berbeda.

Ada gondola ala Venesia, kemudian rumah kincir angin ala Belanda. Jangan lupa bawa kamera dan hunting foto sepuasnya. Apabila Anda suka dengan permainan, ada rumah labirin yang harus kalian coba.

Rumah labirin ini terbagi menjadi 2 permainan. Isi dari ruangannya seperti benteng Takeshi dengan cahaya yang minim, dan kita harus mencari jalan keluarnya.

Apabila lapar, kamu dapat menikmati makanan yang lokasinya ada di luar area miniatur atau wahana. Di dalam area miniatur juga terdapat cafe-cafe dan tempat menjual ice cream dan pop corn.

Saya jadi tidak sabar melihat Grand Opening dari De Voyage Bogor ini. Karena pastinya De Voyage jadi alternatif lokasi liburan baru untuk Anda dan keluarga.

Penerjemah: Maya Yuniati | Editor: Fares alBadr | Sumber: Detik

 

تعليقات
Loading...
Click Me