إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

إلغاء مقابلة المرشح الرئاسي برابوو مع رئيس الجمهورية الأسبق سوسيلو

Sibuk, Konsultasi Badan Pemenangan Nasional SBY dan Badan Pemenangan Nasional Prabowo-Sandi Ditunda

- الإعلانات -

0 151

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – أكد السكرتير العام للحزب الديموقراطي (هينتشا بانجايتان) على أن خبر إلغاء مقابلة المرشح لمنصب رئيس الجمهورية (برابوو) والمرشح لمنصب نائب رئيس الجمهورية (سنادياجا) مع الرئيس العام لحزب الديموقراطي والرئيس الأسبق لجمهورية إندونيسيا (سوسيلو)، صحيح. وكان (دجوكو سانتوسو) رئيس الحملة الإنتخابية ل(برابوو) و(ساندياجا) سوف يحضرها.

حيث أفاد المتحدث الرسمي بإسم الحملة الإنتخابية (دانهيل أنزار) أن هذا اللقاء قد أجل بسبب مشاغلهم، حيث أن (ساندياجا صلاح الدين أونو) لديه مؤتمرات كثيرة في جزيرة كاليمنتان، فقد قال (دانهيل): “هي مشكلة وقت ليس أكثر، فإن المؤتمرات والحملات الإنتخابية التي سوف يشارك بها (ساندياجا) كثيرة للغاية هذا الشهر في كاليمانتان وكذلك الحال مع (برابوو) و(سوسيلو)”.

وكما هو معلوم أن هذا اللقاء كان دعوة من (سوسيلو) للمرشحان (برابوو) و(ساندياجا) لللقاء في بيته بشارع ميجا كونينجان رقم 26 بجاكارتا الجنوبية الساعة الثالثة عصرًا ليتناقشوا أمر المناظرة الرئاسية التي سوف يتم عقدها.

المترجم : محمد علي | المصدر: تربيون


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Pengarahan Ketua Umum Partai Demokrat Susilo Bambang Yudhoyono (SBY) kepada Badan Pemenangan Nasional Prabowo-Sandi, batal digelar, Jumat (4/1/2019).

Kabar pembatalan pertemuan itu pun dibenarkan Sekretaris Jenderal Partai Demokrat Hinca Pandjaitan.

Hinca mengatakan bahwa acara yang sedianya akan dihadiri ketua BPN, Djoko Santoso itu ditunda, hingga waktu yang belum dapat ditentukan.

“Ya ditunda” kata Hinca, saat dihubungi Tribunnews.com, Jumat (4/1/2019).

Sementara menurut Koordinator Juru Bicara BPN Prabowo-Sandi, Dahnil Anzar Simanjuntak ditundanya pertemuan tersebut lantaran kesibukan waktu antara SBY dan Prabowo.

Sedangkan Calon Wakil Presiden Sandiaga Salahuddin Uno memiliki agenda kampanye padat di Kalimantan.

“Masalah waktu saja. Kan banyak jadwal kampanye Bang Sandi ada ke Kalimantan dan pak Prabowo juga ada agenda. Pak SBY pun begitu,” kata Dahnil saat di konfirmasi wartawan, Jumat (4/1/2019).

Sebelumnya beredar undangan kepada BPN Prabowo-Sandi untuk mendengarkan arahan dari SBY dalam rangka persiapan debat Capres-Cawapres.

Acara tersebut sedianya digelar di kediaman SBY,Jalan Mega Kuningan VII nomor 26, Setiabudi, Jakarta Selatan pada pukul 15.00 WIB.

Penerjemah: Mohamed Ali | Sumber: Tribunnews

(19)

تعليقات
Loading...
Click Me