إندونيسيا بروفة أخيرة لعمان قبل التصفيات المزدوجة

0 152

دبي، إندونيسيا اليوم – يخوض منتخب عمان تجربته الودية الثانية غدا السبت أمام إندونيسيا، وذلك في معسكره الحالي في معسكره بدبي؛ استعدادًا لاستكمال مباريات تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023.

وتعد مواجهة إندونيسيا هي التجربة الودية الثانية لمنتخب عمان في معسكره الحالي، بعد أن فاز في التجربة الأولى على حساب تايلاند بهدف نظيف أحرزه اللاعب عبد العزيز المقبالي.

ومن بعد تجربة الغد أمام إندونيسيا سيغادر الأحمر إلى قطر، لمواجهة منتخبات قطر وبنجلاديش وأفغانستان ضمن مباريات التصفيات.

ومن المتوقع أن يثبت الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لمنتخب عمان، التشكيلة الأساسية والتي سيدخل بها مباريات التصفيات.

وبدأت ملامح التشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش تظهر، في المباريات الودية الأخيرة بالإضافة الى خطة اللعب.

ويعتمد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، على طريقة (4-4-2)، بالاعتماد على مهاجمين وهما عبد العزيز المقبالي ومحسن الغساني.

وتشير التوقعات إلى أن برانكو سيواصل الاعتماد على نفس الأسماء في خط الدفاع، في ظل غياب محمد المسلمي، وهم “جمعة الحبسي وعبد العزيز الغيلاني وعلي البوسعيدي وفهمي الدوربين”.

ولم يتم تأكيد مشاركة نجم خط الوسط محسن جوهر في مباراة الغد حتى الآن، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب في الفترة الأخيرة.

ويسعى برانكو إيفانكوفيتش للاستفادة من تجربة إندونيسيا، في ظل تقارب مستوى المنتخب الإندونيسي من مستوى أفغانستان وبنجلاديش.

المصدر: كورا

تعليقات
Loading...