إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

إندونيسيا تستعد لتخطي عقبة سنغافورة

Jadwal Siaran Langsung Piala AFF Singapura Vs Timnas Indonesia

- الإعلانات -

0 130

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – غدًا الجمعة 9/11، في الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرب إندونيسيا، يبدأ المنتخب الوطني الإندونيسي لكرة القدم مشواره لتحقيق طموح الجمهور بالوصول لنهائي كأس اتحاد الآسيان 2018. العقبة الأولى أمام أبناء المدرب بيما ساكتي ستكون مباراة سنغافورة على الإستاد الوطني بسنغافورة.

منذ الثلاثاء 6/11 انطلق لاعبي المنتخب الإندونيسي إلى سنغافورة. و كان المنتخب الإندونيسي قد بدأ استعداداته للمباراة مبكرًا في شيكارانغ بجاوا الغربية، و شارك في التدريبات 23 لاعبًا. من بين اللاعبين الذين شاركوا في التدريبات أنديك فيرمانساه الذي يشارك بديلاً في مكان ساديل رمضاني.

على الورق فإن المنتخب الإندونيسي لديه من عناصر القوة ما يجعله يتفوق على سنغافورة. و لكن بالنظر إلى أن سنغافورة ستلعب على أرضها و وسط جمهورها، فإنه ليس من المتبعد أن تحظى إندونيسيا بمباراة قوية.

يذكر أن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لهذا العام ستشهد تطبيق النظام الجديد الذي ينص على أن تلعب كل دولة مبارتين على أرضها و مبارتين خارج أرضها. فبالإضافة لمباراة سنغافورة، ستواجه إندونيسيا المنتخب التايلاندي على أرضه.

و سيحاول المنتخب الإندونيسي أن يستفيد من المبارتين اللتين سيلعبهما على أرضة و وسط جمهوره أمام الفلبين و تيمور الشرقية. يجب على إندونيسيا أن تخرج بأفضل نتيجة من هذه المباريات الأربع إذا أرادت أن تحقق حلمها بالتتويج بلقب البطولة للمرة الأولى.

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Liputan6.com

 


Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Jumat (9/11/2018) besok, Timnas Indonesia akan memulai upayanya dalam ambisi menjadi juara Piala AFF 2018. Rintangan pertama anak asuh Bima Sakti itu adalah menantang Singapura di National Stadium.

Sejak Selasa (6/11/2018), rombongan skuat Timnas Indonesia telah bertolak ke Singapura. Sebelumnya, tim Merah Putih lebih dulu memantapkan persiapan di Cikarang sejak awal November ini yang diikuti 23 pemain, termasuk Andik Vermansah yang menggantikan tempat Saddil Ramdani.

Di atas kertas, Timnas Indonesia memang lebih diunggulkan ketimbang Singapura. Namun, mengingat Singapura akan jadi tuan rumah dan mendapatkan dukungan dari suporternya, bukan tak mungkin Indonesia bakal kesulitan.

Mengingat format baru akan diberlakukan di Piala AFF 2018, Timnas Indonesia akan mendapatkan jatah dua laga kandang dan dua laga tandang. Selain Singapura, tim Merah Putih juga akan melawat ke markas Thailand.

Untuk dua laga tandang, Timnas Indonesia akan mencoba memanfaatkannya saat menjamu Timor Leste dan Filipina. Empat laga itu harus dimaksimalkan skuat Garuda jika ingin mewujudkan impian jadi juara untuk kali pertama.

Translated by: Momen Magdy | Source: Liputan6.com

(20)

تعليقات
Loading...
Click Me