إندونيسيا تمنح جائزة “بريمادوتا” لـ3 رجال أعمال مصريين

0 436

مصر، إندونيسيا اليوم – منحت الحكومة الإندونيسية، من خلال وزارة التجارة جائزة “بريمادوتا” لعام 2016 إلى ثلاث مستوردين مصريين على التزامهم وأدائهم المتواصل للتجارة مع إندونيسيا، بالإضافة إلى محاولتهم الدائمة في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

وأفاد الملحق التجاري بالسفارة الإندونيسية بالقاهرة، بورمان الرحمن، أن المستوردين المصريين حصلوا في هذا العام على ثلاث جوائز بريمادوتا من الحكومة الإندونيسية، منها شركتان تقومان باستيراد منتجات التصنيع الإندونيسية وهي، إطارات المركبات، والجنوط، وشركة أخرى تقوم باستيراد منتجات المزارع الأندونيسية وهى البني الأخضر.

وصرح بورمان الرحمن، بأن الفائزين بثلاث جوائز بريمادوتا هم، محمد عبد الرحمن بركة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة بركة للمقاولات والتجارة، والذي حصل على الجائزة لثلاث سنوات على التوالي، ود.خالد حماد، الرئيس التنفيذي لشركة ashrafco، والسيد محمد حجاج، من شركة حجاج للاستيراد والتصدير مستورد منتجات البن الإندونيسية.

سلّم الجائزة، السفير الإندونيسي حلمي فوزي، خلال حفل العشاء تحت عنوان “الأعمال والاستثمار في اندونيسيا“، في بيت السفير بالسفارة الإندونيسية بالقاهرة، مساء أمس السبت، بحضور حوالي 50 من رجال الأعمال المصريين.

قدم السفير، خلال كلمته التهنئة للفائزين على الجائزة، كما أبلغ تحيته لجميع مستوردي المنتجات الاندونيسية الذين أبرموا صفقات تجارية في المعرض التجاري باندونيسيا عام 2016.

وصرح بأن هذه الجوائز عبارة عن نجاح رجال الأعمال المصريين، وهذه الإنجازات تحفز وتشجع رجال أعمال مصريين آخرين لإبرام صفقات أكثر، وشراء منتجات اندونيسية أكثر.

وأضاف السفير، أنه من أجل زيادة الصادرات في العام المقبل، فإن السفارة ستقوم بشكل مكثف باستغلال وإستخدام تقدم تكنولوجيا المعلومات من خلال الشبكات الاجتماعية لتسويق وتقديم منتجات إندونيسية رائدة إلى السوق المصري، بالإضافة إلى عقد معارض للمنتجات الاندونيسية في مراكز التسوق المختلفة في القاهرة وفي مدن مصرية أخرى، وتم تسويق 486 من المنتجات الاندونيسية في الأسواق المصرية إلى الآن، بينما تم تسويق 72 من المنتجات المصرية في الأسواق الإندونيسية.

المصدر: elfagr.org

تعليقات
Loading...