إندونيسيا تناقش خطة تأمين زيارة الملك سلمان والوفد المرافق له

0 504

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – تستعد إندونيسيا لاستقبال خادم الحرمين الملك سلمان، والوفد المرافق له، في الزيارة التي تبدأ من 1 إلى 9 آذَارُ المقبل، حيث سيمكث الملك في جاكرتا من الأول وحتى الثالث من آذَارُ، وسيتوجه إلى بالي وبرفقته 1500 شخص من 4 إلى 9 آذَارُ.

ونقلت صحيفة ‘‘تيمبو‘‘ الإندونيسية عن رئيس قسم الإعلام بشرطة بالي، أنه تلقى دعوة اجتماع من أجل توفير الشرطة لزيارة خادم الحرمين، مشيراً إلى أن الشرطة تقوم حَالِيّاً بإعداد أفرادها، وتضع خطة العمل لتأمين الزيارة.

وأَدْغَمَ: أن الشرطة عليها أن تبالغ في التقديرات بَدلاً من التقليل من شأنها، خاصَّة أن عدد أفراد الوفد المرافق لخادم الحرمين كبير إلى حد ما ويصل إلى 1500 شخص.

وذكر أن عملية التأمين ستركز على الوفد المرافق ومواقعهم، حيث تلقت شرطة بالي معلومات بأن المملكة سترسل مع الوفد نحو 100 من أفراد الشرطة السعوديين.

ووَفْقاً لرئيس قسم إعلام شرطة بالي، فإن الوفد المرافق لخادم الحرمين سيقيم في منطقة شركة بالي للتنمية السياحية في “نوسا دوا”، ولم يتلقَّ مكتبه حتى الآن معلومات بشأن الفندق الذي سيقيمون فيه، أو المواقع التي سيزورونها.

ويهدف اللقاء بين خادم الحرمين، والرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو؛ لزيادة الشراكة الثنائية بين المملكة وإندونيسيا، وسيناقش الجانبان الشراكة في قطاعات متنوعة، ومِنْ المُقَرَّر أن يتوجه الملك إلى إندونيسيا وبرفقته 1500 شخص، بينهم 10 وزراء، و25 أميراً.

 

مصدر الخبر

تعليقات
Loading...