إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

إندونيسيا مركز العالم قمة في التنوع والتعدد (2)

797

جاكرتا، إندونيسيا اليوم — في الحلقة السابقة (إندونيسيا مركز العالم قمة في التنوع والتعدد 1)، قد شرحنا بالتقصير عن إندونيسيا بصفة عامة ومدينتي جاكرتا وسومطرة الغربية بصفة خاصة وقد تحدثنا عن معالم السياحية الموجودة في المدينتين. وفي هذه الحلقة الثانية سنسافر إلى مركز لحضارات التقليدية، جاوى الوسطى.

جاوى الوسطى … مركز لحضارات وثقافات جاوى التقليدية

مع التعتبر جاوى الوسطى مركز لحضارات وثقافات جاوى التقليدية، وفور وصولك إلى مدينة سولو وجوكجاكرتا ستشعر بجو ووضع متميز يشع بروح حضارات وتقاليد جاوى الأصلية، إلا أنك مع هذا الجو وهذا الوضع ستجد الفنادق العصرية الفاخرة المزودة بوسائل الترفيه الممتعة، ولا يفوتك أن تزور سوق كليور (Klewer) سولو الشعبية وشراء الباتيك الخاص بهذه المنطقة بروسومات تقليدية وعصرية.

ومن الأماكن الساحية المفضلة في سولو وضواحيها منطقة Tawangmangu على بعد 30 كم من سولو حيث تتمتع بالشلالات النابعة من جبل Lawu المغطى بأشجار الصنوبر وتتذوق كباب لحم الأرنب المشوي اللذيذ.

ونحن على يقين أن إجازتك ستزداد ممتعة بزيارة Kota Gede جوكجاكرتا لشراء الأدوات المنزلية المصنوعة من الفضة من صنع أيدي أبناء المدينة، وشراء باتيك جوكجا في سوق Beringinharjo. واغتنم أثناء قضاء إجازتك في مدينة جوكجاكرتا التجول والتمشي بشارع Maliboro وشراء الهدايا الخاصة من المدينة مثل منتجات الجلود للهدايا والكماليات المنزلية من الباتيك واللوريك، ثم لاتنس أن تنعم بتذوق طبق الجودق (Gudeg) ولحم الحمام المقلي.

 

(56)

تعليقات
Loading...
Click Me