إندونيسيا وتايلاند تبلغان قبل النهائي في دورة ألعاب جنوب شرق آسيا

0 453

كوالالمبور، إندونيسيا اليوم – حسم منتخب تايلاند بطاقة التأهل للدور قبل النهائي بعد فوزه على فيتنام 3-0 يوم الخميس على ستاد سيلايانغ في كوالالمبور، ضمن الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الثانية في منافسات كرة القدم للرجال بدورة ألعاب جنوب شرق آسيا 2017 في ماليزيا.

وسجل فيتيوات سوكجيتاماكول (45+3) وبيتشا اوترا (52) وتشينروب سامفاودي (68) أهداف الفوز للمنتخب التايلاندي.

كما نجح منتخب إندونيسيا في الحصول على بطاقة التأهل إلى قبل النهائي بفوزه يوم الخميس أيضاً على كمبوديا 2-0 على ستاد مدينة شاه علم.

وسجل ايزرا واليان (56) وفيبري هاريادي (69) هدفي الفوز لمنتخب إندونيسيا. علماً بأن المنتخب الكمبودي أكمل المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد تشوم بيسا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي المباراة الثالثة بذات المجموعة فازت الفلبين على تيمور الشرقية 2-1 على ستاد جامعة مالايا.

وتصدرت تايلاند ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 11 نقطة لإندونيسيا و10 لفيتنام و6 للفلبين و3 لتيمور الشرقية ولا شيء لكمبوديا، حيث تأهلت تايلاند وإندونيسيا للدور قبل النهائي.

وفي الدور قبل النهائي يوم السبت 26 آب/أغسطس الجاري، تلتقي تايلاند مع ميانمار ثانية المجموعة الأولى، في حين تتقابل إندونيسيا مع ماليزيا أولى المجموعة الأولى.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز فيتنام على تيمور الشرقية 4-0 والفلبين على كمبوديا 2-0 وتعادل إندونيسيا مع تايلاند 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز فيتنام على كمبوديا 4-1 وإندونيسيا على الفلبين 3-0 وتايلاند على تيمور الشرقية 1-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز إندونيسيا على تيمور الشرقية 1-0 وتايلاند على كمبوديا 3-0 وفيتنام على الفلبين 4-0، وشهدت الجولة الرابعة فوز تايلاند على الفلبين 2-0 وتيمور الشرقية على كمبوديا 1-0 وتعادل فيتنام مع إندونيسيا 0-0.

المصدر AFC

تعليقات
Loading...