إيرايسيا تبدء عملية رحلاتها الطيران الدولية إلى محطة سوكارنو هاتا 3

AirAsia to move international flight operations to Soekarno-Hatta Terminal 3

0 765

جاكرتا، اندونيسيا اليوم –  من المقرر أن تقوم الخطوط ايرايسيا بنقل رحلاتها الجوية الدولية من محطة 2ايه إلى مبني رقم 3 بمطار سوكارنو هاتا الدولي فى الساعة الثالثة صباحا يوم 22 من الشهر الجاري.

ومن خلاله، ستواصل الخطوط عملية رحلاتها الداخلية فى محطة 2ايف.

ووفقا لبيان شركة إير ايسيا الذي نشرتها يوم الأربعاء فإنّ الجداول للرحلات لم تتم تغييرها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للركاب الذين يصلون إلى مبني الركاب 2 والذين يحتاجون إلى مواصلة رحلاتهم الدولية مع خطوط ايرايسيا باستخدام قطارين معلقتين أو حافلة مكوكية المتوفرة فى المطار.

وانطلاقا من هذا، فإنّ الخطوط الجوية لإيرايسيا تنصح لجميع ركابها المغادرون من المحطة 3 للوصول قبل ثلاث ساعات من الاقلاع وذلك لأخذ الوقت الكافى والراحة لهم، ولضمان على ذلك يمكن تطبيقها  عبر المحمول، وكما تنصح الشركة للركاب أداء الإختيار الذاتي من خلال طباعة بطاقة الصعود للطائرة قبل المغادرة إلى المطار. حسب البيان الصادر من الشركة. airasia.com

وفى غضون ذلك، تقع عدادات تسجيل الدخول وحمل الأمتعة فيها من المبني 3 عند منطقة المغادرة فى 18 دي إلى 14 دي.

المترجم :عبدالرحمن جميل عباس | المصدر: thejakartapos

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – AirAsia is scheduled to move its international flights from Terminal 2E to Terminal 3 of Soekarno-Hatta International Airport at 3 a.m. on Jan. 22.

The airline’s domestic flights will continue to operate at Terminal 2F.

The move will not change any scheduled flights, according to an AirAsia statement released on Wednesday.

Passengers arriving at Terminal 2 who need to continue their journey to international destinations with AirAsia can use the Skytrain or shuttle bus available at the airport.

“We advise passengers departing from Terminal 3 to arrive three hours prior to [the flight’s departure]. To ensure their convenience, we also advised passengers to perform a self-check-in through airasia.com and mobile app, as well as print their boarding pass prior to going to the airport,” read the statement.

The carrier’s check-in and baggage drop counters are located at counters D14 through D18 at the departure area of Terminal 3.

Penerjemah: Abdulrahman Jameel Abbas | Sumber: thejakartapos

 

تعليقات
Loading...