إيكو ” ECCO ” تحتفل برمضان بإطلاق مجموعة” luxe ” لجميع أفراد العائلة

0 825

إندونيسيا اليوم، جدة– كشفت ” ECCO ”  العلامة التجارية الدنماركية الراقية للأحذية والإكسسوارات والتي تشتهر بتصميماتها الاسكندنافية، مؤخراً عن تشكيلة أحذية شهر رمضان الحصرية والتي تتألق بلمسات فنية فاخرة وانسيابية تمنح الراحة والفخامة لكل أفراد العائلة.

وضعت العلامة التجارية الراقية لمساتها العصرية المميزة لتشكيلة الموسم الجديد مع الحفاظ على أصالة تصميماتها التقليدية. فالتشكيلة الرجالية للنعال العربية ينبثق منها مهارة وإبداع ودقة لا تقارن من خلال تصميمات أفخر أنواع الجلود مثل جلود التماسيح والنعام والثعابين، وذلك من أجل توفير زوج من الأحذية يتسم بالفخامة والراحة والأناقة الدائمة التي تناسب وتواكب موسم الأعياد الحالي.

ومن أجل توفير الراحة والأناقة للأطفال، تتضمن تشكيلة ECCO للأطفال عدة مفاهيم من شأنها أن تٌشعر الأطفال بطبيعتهم النشطة وتحفزهم على الانطلاق في أجواء مفعمة بالحيوية.

صٌممت مجموعة الأحذية الرياضية والصنادل للأطفال بشكل لافت للانتباه بلمسات ربيعية هي الأروع تناسب كافة المناسبات الاحتفالية. فاللمسات الظلية الممتزجة بالألوان المتنوعة والهادئة والتصميمات البارعة تعطي أفضلية لأحذية ECCO لتكون أكثر انسجاماً وتألقاً مع الأجواء الاحتفالية ومناسبة أكثر لملابس الصيف المفعمة بالحيوية والألوان الزاهية النابضة بالحياة.

تشمل أيضاً مجموعة رمضان الحصرية تشكيلة متنوعة من الحقائب والإكسسوارات المصممة بعناية فائقة، والتي يمكن الاعتماد عليها في أوقات العمل وأوقات الانطلاق والرفاهية والكثير من المناسبات الأخرى.

حول ECCO

تعد ايكو ” ECCO”  العلامة التجارية الرائدة في عالم الأحذية يجمع بين الأناقة والراحة، وقد بنيت نجاحها على جودة لا هوادة فيها، والتكنولوجيا المبتكرة وفلسفة التصميم “الحذاء يجب أن تتبع القدم”. ECCO هو صانع أحذية الرئيسي الوحيد لامتلاك وإدارة كل خطوة من عملية صناعة الأحذية، وموظفيها هي قوة الحياة وراء منتجاتها وتصميم وتطوير وانتاج، وتحمل المسؤولية عن كل التفاصيل. منتجات ECCO يمكن العثور عليها في 4000 موقع بيع في أكثر من 90 بلدا، ونموا متسارعا بفضل هدف ECCO الثابت من اتخاذ أفضل الأحذية في العالم.

زيارة محلاتنا في:

عزيز مول – مول العرب – رد سي مول – غرناطة مول – نخيل مول – الرياض جاليري مول – الظهران مول

تعليقات
Loading...