إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

الأستاذ عبد الصمد يحضر اجتماعا لدعم الدكتور محمد زين المجد

Ustaz Abdul Somad Hadiri Konsolidasi Dukungan kepada TGB

- الإعلانات -

0 471

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – عقد فريق المتطوعين لدعم الدكتور محمد زين المجد (تغب) بمحافظة يوجياكارتا أول اجتماع له في بيت الكلمة، سيوون، وبانتول، ويوجياكارتا، الجمعة (23/2). وعقد الاجتماع من أجل تعزيز الدعم في الانتخابات الرئاسية لعام 2019.

وقال محمد رفيق المعلمين، رئيس فريق المتطوعين لدعم الدكتور محمد زين المجد، بمحافظة يوجياكرتا، إن الاجتماع حضره جميع خريجي الأزهر في محافظة يوجياكرتا. وحضر الاجتماع أيضا الأستاذ عبد الصمد.

“لقد تحدثنا مع الأستاذ عبد الصمد بشأن دعم محمد زين المجد 100%”. قاله رفيق لصحيفة ريبوبليكا في سيوون، بانتول، يوم الجمعة (23/2). وفي هذا الاجتماع، واصل رفيق، فريق المتطوعين في يوجياكارتا بحث عن تشكيل هيكل فريق المتطوعين من مستوى المحافظات إلى مستوى القرى في محافظة يوجياكرتا.

وسيقوم فريق المتطوعين فيما بعد بعدد من جداول الأعمال التي تهدف إلى التعريف بالشيخ محمد زين المجد إلى سكان محافظة يوجياكارتا. ويرى رفيق أن الشيخ زين المجد مناسب جدا ويحمل الهواء النقي لتغيير إندونيسيا لتكون أحسن في المستقبل.

“نأمل أن يتمكن الشيخ زين المجد من حمل إندونيسيا الجديدة، نظرا إلى خلفيته كعالم من العلماء وأمير من الأمراء. فإن فريق المتطوعين في يوجياكرتا مستعدون لتقديم الدعم الكامل للشيخ محمد زين المجد كرئيس جديد لجمهورية إندونيسيا عام 2019 “.قاله رفيق.

المترجم :لالو عبد الرزاق | المحرر: فارس البدر | المصدر:  صحيفة ريفوبليكا

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Tim Relawan Tuan Guru Bajang (TGB) Provinsi DIY menggelar pertemuan perdana di Baitul Kilmah, Sewon, Bantul, Yogyakarta, Jumat (23/2). Pertemuan ini digelar dalam rangka konsolidasi dukungan dalam Pemilihan Presiden (Pilpres) 2019.

Ketua Tim Relawan TGB Provinsi DIY, Muhammad Rofik Mualimin mengatakan, pertemuan ini dihadiri seluruh Alumni Al Azhar yang ada di DIY. Pertemuan ini juga dihadiri Ustaz Abdul Somad (UAS).

“Tadi kita sudah ngobrol-ngobrol dan Ustaz Abdul Somad mendukung 100 persen,” ujar Rofiq kepada Republika.co.id di Sewon, Bantul, Jumat (23/2). Dalam pertemuan ini, lanjut Rofiq, Tim Relawan TGB di DIY membahas soal pembentukan struktur tim relawan dari tingkat provinsi hingga desa-desa yang ada di DIY.

Nantinya, tim relawan ini akan melakukan sejumlah agenda yang bertujuan untuk mengenalkan TGB kepada masyarakat DIY. Rofiq menilai, TGB merupakan figur yang sangat tepat dan membawa angin segar untuk perubahan Indonesia lebih baik ke depan.

“Harapannya, TGB mampu membawa Indonesia baru karena latat belakang beliau sebagai ulama dan umara. Tim Relawan Jogja siap memberikan dukungan penuh kepada TGB sebagai pemimpin Indonesia baru 2019,” ujarnya.

Translated by: Lalu Abdul Razzak | Editor: Fares alBadr | Source: Republika

(18)

تعليقات
Loading...
Click Me