إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

الأمير خالد بن سلطان: مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز تهدف إلى تشجيع أبناء المسلمين في آسيا على حفظ كتاب الله والسنة النبوية

383

جاكرتا، اندونيسيا اليوم – أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز، رئيس مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية أن مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز السنوية لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية على مستوى دول آسيان والباسفيك ودول آسيا الوسطى والشرقية لها أولوية خاصة من نشاط المؤسسة لكونها إحدى صور مبادرات الخير التي تبناها سموه مؤسس المؤسسة سلطان الخير – طيب الله ثراه -، في إطار حرصه على خدمة كتاب الله الكريم، والعمل على تطبيق السنة النبوية الشريفة كمنهاج حياة، وتشجيع أبناء المسلمين على حفظ كتاب الله وتجويده وترتيله وتدبر معانيه، وكذلك حفظ السنة النبوية.

و أعرب سموه عن فخره واعتزازه بما حققته المسابقة من نجاحات وحضور، وبما حظيت به من تفاعل واهتمام من وزارة الشؤون الاسلامية وسفارة خادم الحرمين في جاكرتا والملحق الديني فيها وحكومة اندونيسيا وصولاً إلى مئات المتسابقين في 25 دولة في قارة آسيا لافتا أن المسابقة ستحظى بالتجديد والتطوير في الفترة المقبلة.

جاء ذلك في كلمته خلال حفل العشاء الذي أقامه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا اسامة بن محمد الشعيبي أمس شرف سموه والوفد المرافق له.

شهد الحفل حاكم جاكرتا الدكتور أنيس باسويدان والشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري المستشار في الديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء والشيخ خالد الغامدي إمام وخطيب المسجد الحرام وسفراء الدول العربية والإسلامية، وعدد من المسؤولين. (الجزيرة)

(12)

تعليقات
Loading...
Click Me