إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

الثنائي الإندونيسي الأفضل على وشك الانفصال

Tontowi Ahmad Tak Rela Liliyana Natsir Pensiun, tetapi...

- الإعلانات -

0 167

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – لاعب تنس الريشة الإندونيسي طنطاوي أحمد، الذي يلعب في فئة الزوجي المختلط مع رفيقته ليليانا ناصر، لا يرغب أن أن تتركه ليليانا و تعتزل. رغم ذلك فطنطاوي يقول أنه يدعم قرار ليليانا بشكل كامل، أيًا كان قراراها.

بعد إحرازها لقب بطولة إندونيسيا المفتوحة 2018 عن فئة الزوجي المختلط مع طنطاوي، الأحد 8/7، عبرت ليليانا عن مشاعرها المختلطة بين الحزن و الفرح باللقب الذي حققته لتوها. الحزن الذي تقصده ليليانا يأتي من كونها ستعلق مضربها قريبًا.

رغم كونهما سيلعبان معًا قريبًا في دورة الألعاب الآسيوية 2018في أغسطس القادم، إلا أن طنطاوي لا يرغب أن تتركه شريكته التي تشتهر باسم بوتيت. إلا أن لاعب تنس الريشة الشهير بآوي يقول أنه سيدعم أي قرار تتخذه ليليانا.

صرح طنطاوي: “أيًا كان قرار ليليانا، عن قريب أن فيما بعد، سأضل أدعم قرارها. بما في ذلك أيًا كان ما ستفعله بعد الاعتزال.

بالتأكيد يوجد شعور عدم رضا من جهتي. كيف سيكون الأمر مع شريكتي الجديدة فيما بعد، سيكون هذا تحدٍ جديد لي. فبعد تسعة أعوام مع ليليانا بالتأكيد سيكون هناك لحظات أقارن فيها بين الوضع الحالي و بين عندما كنت مع ليليانا.”

بعد إحرازهما للقب بطولة إندونيسيا المفتوحة 2018 لتنس الريشة، سيشارك طنطاوي أحمد و ليليانا ناصر في دورة الألعاب الآسيوية 2018. و تأمل ليليانا أن يستطيعا تحقيق الميدالية الذهبية في الحدث الرياضي الأكبر في آسيا.

صرحت ليليانا: “بالتأكيد أشتاق للأوقات التي قضيتها في إستورا سانايان، لصيحات الجماهير التي تدعمنها بهتاف (أوي-بوتيت)، إذ ربما لا أستطيع أن أذق هذا الشعور مرة أخرى. الآن أو فيما بعد، بالتأكيد سيأتي الوقت الذي أعلق فيه مضربي. أرجوا أن نستطيع أن نحقق الذهب في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة هذه.”

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: liputan6.com


 

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Pebulutangkis ganda campuran Indonesia, Tontowi Ahmad, tak rela melepaskan Liliyana Natsir yang akan segera pensiun. Meski begitu, Tontowi tetap mendukung penuh keputusan Liliyana.

Setelah meraih gelar juara Indonesia Open 2018 di Istora Senayan, Minggu (8/7/2018), Liliyana Natsir mengakui adanya rasa campur aduk antara senang dan sedih dengan prestasi yang diraihnya. Kesedihan yang dimaksud tak lain karena dirinya akan segera gantung raket dalam waktu dekat.

Meski masih akan berpasangan saat tampil di Asian Games 2018 pada Agustus mendatang, Tontowi Ahmad mengakui adanya perasaan tidak rela ditinggalkan oleh pasangannya yang karib disapa Butet itu. Namun, pebulutangkis dengan sapaan karib Owi itu mengaku akan mendukung penuh semua keputusan yang diambil oleh Liliyana Natsir.

“Apa pun keputusan Butet, cepat atau lambat pasti dia akan pensiun juga. Saya akan tetap mendukung keputusannya, termasuk apa pun yang dilakukannya setelah pensiun nanti,” ujar Owi.

“Tentu pasti ada rasa tidak rela yang saya rasakan, apalagi nanti dengan pasangan baru pasti akan menjadi tantangan baru bagi saya. Setelah sembilan tahun bersama pasti akan ada momen-momen saya membanding-bandingkan dengan ketika saya bersama Butet,” lanjutnya.

Setelah menjadi juara di Indonesia Open 2018, Tontowi Ahmad / Liliyana Natsir masih akan tampil di Asian Games 2018. Bahkan Liliyana berharap bisa meraih medali emas untuk Indonesia di multieventtersebut.

“Saya pasti merindukan momen di Istora Senayan, momen-momen suporter meneriakkan ‘Owi-Butet” mungkin tak saya rasakan lagi. Cepat atau lambat, pasti akan saya akan gantung raket. Semoga Asian Games terakhir nanti kami bisa meraih emas untuk Indonesia,” ujar Liliyana Natsir.

Translated by: Momen Magdy | Source: liputan6.com

(15)

تعليقات
Loading...
Click Me