إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

الجمال الطبيعي من الوجهة سياحية في شرق اندونيسيا

Keindahan Alam yang Bisa Anda Temukan di Indonesia Timur

- الإعلانات -

0 184

جاكرتا, إندونسيا اليوم قد ينسى الكثيرون أن إندونيسيا هو بلد أرخبيلي تتمتع بمعالم جذابة كالجنة التي قل ان يستكشفها  الجمهور, لذلك فلا تحتاج أن تذهب إلى جزيرة بي بي (Phi Phi) أو كوه ليبي  (Koh Lipe)  في تايلاند ، لأن إندونيسيا  لديها وجهاتها المميزة الجميلة التي لا تقل  في جمالها عنهما.

قد يهمك : تقدير وزارة السياحة الخطوط الجوية التي تدعم ترويج السياحي

و شرق إندونيسيا هي الوجهة  السياحية لم تكن مستكشفة بكثرة و ليس فقط راجا أمبات في بابوا ، فمحافظة  مالوكو ذات الشواطئ التي يمكن أن تجربها . وفيما يلي سنقدم بعض الجنان الخفية في شرق إندونيسيا التي قد تسحر قلبك للسفر إلى هناك.

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Mungkin banyak yang lupa kalau Indonesia adalah negara kepulauan yang memiliki segudang “surga” alam yang jarang dieksplor. Tak perlu jauh-jauh ke Phi Phi Island atau Koh Lipe di Thailand, karena Indonesia pun memiliki destinasi yang sama indahnya.
Indonesia bagian Timur merupakan daerah wisata yang masih belum banyak dijamah. Tidak hanya Raja Ampat di Papua, kepulauan di Maluku pun juga memiliki banyak sekali pantai yang bisa Anda coba. Berikut kami sajikan beberapa surga tersembunyi di Indonesia Timur yang mungkin dapat menggugah hati Anda untuk bepergian ke sana.
Page 1 of 4:
شاطئ  نجور فاتور، مالوكو | Pantai Ngurfatur, Maluku
  • 1. شاطئ  نجور فاتور، مالوكو | Pantai Ngurfatur, Maluku
  • 2. جايا ويجايا | Jaya Wijaya
  • 3. لابوان باجو | Labuan Bajo
  • 4. الحديقة الوطنية بوناكين | Bunaken National Park
شاطئ  نجور فاتور، مالوكو | Pantai Ngurfatur, Maluku

1.شاطئ  نجور فاتور، مالوكو | Pantai Ngurfatur, Maluku

في لمحة سريعة  ، ستظن أن هذا الشاطئ يشبه شواطئ  جزر المالديف. ولكن في الواقع ، تتمتع إندونيسيا بثروة طبيعة أكثر جمالا. تقع هذا الشاطئ في منطقة جنوب شرق مالوكو ، ويحتوي على رمل مزدان  يمتد حتى كيلومترين إلى وسط البحر. مع المياه الهادئة ،يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالرمال الناعمة  في ذلك الشاطئ . إذا أتيت في الوقت المناسب ، سترى  طيور البجع التي تهاجر وتتوقف في الجزيرة.

قد يهمك : أنيس باسويدان وجاتوت نورمانتو يدخلان في قائمة المرشحين لنائب الرئيس برابوو

Secara sekilas, Anda mungkin mengira pantai ini seperti pantai-pantai di Maldives. Namun sebenarnya Indonesia memiliki berkah alam yang sama indahnya. Terletak di Kabupaten Maluku Tenggara, pantai ini memiliki pasir timbul yang memanjang hingga 2 kilometer ke tengah laut. Dengan air yang tenang, Anda bisa bersantai dan menikmati halusnya pasir pantai Ngurfatur ini. Jika datang di waktu yang tepat, Anda akan bisa melihat kawanan pelikan yang sedang bermigrasi dan singgah di pulau tersebut.
تعليقات
Loading...
Click Me