إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

الحبيب رزق شهاب يدعو من مكة لتغير الرئيس في إندونيسيا

Habib Rizieq Pimpin Deklarasi 2019 Ganti Presiden di Jabal Rahmah

- الإعلانات -

0 421

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – زعيم جبهة المدافعين عن الإسلام، الحبيب رزق شهاب يترأس الإعلان عن بيان (غيِّر الرئيس 2019) من جبل الرحمة بمحيط جبل عرفات بمكة المكرمة، مع الإندونيسيين المقيمين هناك. و قد تم نشر فيديو الإعلان المذكور في وسائل التواصل الاجتماعي.

رئيس رابطة خريجي حركة 212، سلاميت معريف أكد صحة الفيديو المذكور. حتى أن سلاميت قد أكد على صحة هذا الفيديو من جبل الرحمة بمكة المكرمة كذلك.

“صحيح” هكذا أجاب سلاميت عند الاتصال به اليوم الأربعاء 2/1، و سؤاله عن صحة الفيديو الذي ظهر فيه الحبيب رزق شهاب معلنًا عن بيان غيّر الرئيس 2019 من جبل الرحمة بمكة.

كما أضاف سلاميت أن الفيديو المذكور قد سجل قبل ثلاثة أسابيع مضت.

الفيديو الذي مدتع 49 ثانية قد تم نشره عبر عدة وسائل منها حساب تويتر الذي يحمل اسم @pas_rn، و ذلك بالأمس الثلاثاء 1/1. ظهر الحبيب رزق شهاب في الفيديو جالسًا وسط عدد من الأشخاص الذين شاركوا في الإعلان عن البيان المذكور. و يظهر في الخلفية جبل الرحمة بمكة المكرمة.

صاح شهاب في المتجمعين حولة سائلاً إياهم: “من جبل الرحمة بمكة المكرمة، نحن الإندونيسيين المقيمين بمكة إن شاء الله سوف نفعل ماذا في 2019؟”

“نغير الرئيس” هكذا أجاب الحاضرين في صوت واحد رافعين أصبعين علامة على دعمهم للمرشح الثاني لرئاسة الجمهورية الإندونيسية برابوو سوبيانتو و نائبه ساندياجا أونو.

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: detikNews


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Imam Besar FPI Habib Rizieq Shihab memimpin deklarasi 2019 Ganti Presiden dari Jabal Rahmah, di padang Arafah, Provinsi Mekah bersama warga Indonesia yang bermukim di sana. Video deklarasi itu beredar di media sosial.

Ketua Umum Persaudaraan Alumni (PA) 212 Slamet Maarif membenarkan video tersebut. Slamet juga membenarkan deklarasi berlangsung di Jabal Rahmah, Mekah.

“Benar,” ujar Slamet saat dihubungi, Rabu (2/1/2018). Slamet dikonfirmasi soal kebenaran video deklarasi 2019 Ganti Presiden yang dipimpin Habib Rizieq Shihab di Jabal Rahmah, Mekah.

Slamet juga mengungkapkan jika video tersebut dibuat sudah dari 3 pekan yang lalu. “Sdh 3 mingguan yg lalu itu (video),” katanya.

Video berdurasi 0:49 detik itu diunggah salah satunya oleh pemilik akun Twitter @pas_rn pada Selasa (1/1) kemarin. Video tersebut menggambarkan Habib Rizieq yang tengah duduk di tengah di antara sejumlah orang yang ikut deklarasi. Gambar video juga berlatar bukit Jabal Rahmah. 

“Dari Jabal Rahmah di Mekkah Al-Mukarromah kami keluarga besar, para warga Indonesia yang mukim di Mekah, Insyaallah bersama-sama kompak 2019?,” tanya Habib Rizieq kepada massa yang ada di sekitarnya.

“Ganti presiden,” jawab massa yang ada di video sambil mengangkat 2 jari yang khas dengan pendukung pasangan Capres-cawapres Prabowo Subianto-Sandiaga Uno.

Translated by: Momen Magdy | Source: detikNews

(73)

تعليقات
Loading...
Click Me