إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

“الحجاب” تبحث فرص الدخول إلى السوق العالمي

Elhijab Eksplor Peluang Masuki Pasar Global

- الإعلانات -

0 272

 

جاكرتا، اندونيسيا اليوم – قامت “الحجاب” مع شركائها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وكان من أهم ما جاء في جدول الأعمال هو البحث عن الفرص للدخول إلى السوق العالمي

“إن نجاح التجار من الشركات الخاصة للمنافسة في السوق العالمية يعود إلى الدعم الحكومي” قالته رئيس شركة “الحجاب”، أيليداواتي في بيان صحفي تلقته “ريفوبليكا”، الثلاثاء (28/11).

“ويمكن للعلامات التجارية الوطنية متابعة سرعة العلامات التجارية العالمية بهذه الطريقة فقط”، أضافت.

وقد تم استقبال أيليداواتي والوفد المرافقون لها في سفارة جمهورية إندونيسيا في الولايات المتحدة في والعاصمة، واشنطن.

وحضر الاجتماع الملحق التجاري، ريزا باهليفي خيرل، والمنسق الوظيفي الاقتصادي، بما دوي بايوندارا، ومنسق وظيفة المعلومات والثقافة، سيواجي راجا.

وقالت أيليدا أن النقاش كان دافئا وانتهى باتفاق لتبادل المعلومات عن فتح فرص التصدير والمشاركة فى جداول أعمال البرامج الهامة لجلب العلامة التجارية الاسلامية إلى المنافسة العالمية.

المترجم: لالو عبد الرزاق | المحرر: فارس البدر | المصدر: صحيفة ريفوبليكا

Bandung, Indonesiaalyoum.com – Salah satu agenda penting lawatan Elhijab bersama mitra bisnis ke Amerika Serikat adalah mengeksplorasi peluang memasuki pasar global.

 ”Keberhasilan pengusaha swasta untuk mampu bersaing di pasar global ditentukan oleh dukungan pemerintah,” papar CEO Elhijab, Elidawati dalam siaran pers yang diterima Republika, Selasa (28/11).

Baca juga: Demi Membeli Rumah, Wanita Muda Ini Rela Jadi Kuli Bangunan

”Hanya dengan cara itu brand nasional mampu mengejar kecepatan brand internasional,” tambahnya.

Elidawati dan rombongan diterima di Kedutaan Besar Republik Indonesia untuk Amerika Serikat di Washington DC.

Hadir dalam pertemuan tersebut atase Perdagangan, Reza Pahlevi Chairul, Koordinator Fungsi Ekonomi, Bhima Dwidpayudhanto serta Koordinator Fungsi Penerangan dan SosIal Budaya, Siuaji Raja.

Baca juga: Orang Indonesia Paling Malas Jalan Kaki

Dikatakan Elida, diskusi berlangsung hangat dan diakhiri dengan kesepakatan untuk saling memberikan informasi dalam membuka peluang ekspor dan keikutsertaan dalam agenda acara-acara penting untuk membawa brand muslim ke persaingan dunia.

Penerjemah: Lalu Abdul Razzak | Editor: Fares Albadr | Sumber: Republika

(15)

تعليقات
Loading...
Click Me