إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

الخطوط الجوية التركية تطلق أولى رحلاتها إلى بالي الإندونيسية

بمعدل 7 رحلات أسبوعية، وفق بيان للشركة

142

اسطنبول، إندونيسيا اليوم – أطلقت الخطوط الجوية التركية، الأربعاء، أولى رحلاتها المجدولة إلى جزيرة “بالي” الإندونيسية، إحدى أهم الأماكن السياحية في العالم. حسبما أفادت وكالة الأناضول.

وأوضح بيان صادر عن المكتب الإعلامي للخطوط الجوية التركية، أن الشركة أطلقت أولى رحلاتها المباشرة إلى جزيرة “بالي” الإندونيسية، عبر الرحلة رقم “TK 066” وعلى متنها 250 مسافرا، مشيرا أن نسبة إشغال المقاعد بلغت 84 في المئة.

وأضاف البيان أن الرحلات الجوية ستنظم بمعدل 7 مرات أسبوعيا.

بدوره، أفاد كرم صارب، رئيس قسم المبيعات في الخطوط التركية بمطار “نغوراه راي” الدولي في بالي، أن الرحلة الجوية الأولى تمت عبر الجيل الجديد لطائرة بوينغ 787-9، التي انضمت حديثا إلى أسطول الخطوط الجوية التركية.

وأوضح صارب، في تصريح صحفي، أن الشركة أضافت نقطة جديدة إلى شبكة الرحلات الواسعة في إندونيسيا، مؤكدا أنهم يسعون للوصول إلى جميع أنحاء العالم.

وتعتبر جزيرة بالي الإندونيسية من أهم الوجهات السياحية في العالم، حيث يقصدها السياح والمستكشفون من مختلف الدول، بسبب طبيعتها الخلابة وغاباتها الاستوائية، وغناها الثقافي والتاريخي، وامتلاكها للمعابد التاريخية والقصور الفاخرة، فضلا عن شواطئها ومياهها الصافية.

إندونيسيا اليوم | متابعات

(32)

تعليقات
Loading...
Click Me