الرئيس الإندونيسي سيكرم سلمان الحزم بأعلى أوسمة الشرف

0 466

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – كشف رئيس مكتب الإعلام والصحافة التابع لأمانة الرئاسة الإندونيسية، بأي ماشودين، عن تفاصيل تخص الزيارة التاريخية المقرر أن يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، إلى جاكرتا وبالي خلال الفترة من 1 إلى 9 من شهر مارس المقبل.

ونقلت وكالة “آنتر نيوز”، الإندونيسية الإخبارية، امس الخميس، عن بأي ماشودين، قوله إن الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو سيكون في طليعة المستقبلين للملك سلمان والوفد المصاحب له، حيث سيمنح الرئيس الإندونيسي خادم الحرمين أعلى أوسمة الشرف بجمهورية إندونيسيا، لافتاً إلى أن الرئيس الإندونيسي ناقش مسألة زيارة الملك سلمان مع مجلس الوزراء خلال اجتماع قصير للمجلس.

والجدير بالذكر ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان فد قلد رئيس جمهورية اندونيسيا ، “قلادة الملك عبدالعزيز” التي تعد أعلى الأوسمة السعودية، وتمنح لكبار قادة وزعماء دول العالم الشقيقة والصديقة، في زيارة الأخير للملكة.

ويهدف اللقاء بين خادم الحرمين، والرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو؛ لزيادة الشراكة الثنائية بين المملكة وإندونيسيا، وسيناقش الجانبان الشراكة في قطاعات متنوعة، ومِنْ المُقَرَّر أن يتوجه الملك إلى إندونيسيا وبرفقته 1500 شخص، بينهم 10 وزراء، و25 أميراً.

 

مصدر الخبر

تعليقات
Loading...