إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

السفير خادم الحرمين يلتقي بنائب رئيس البرلمان الإندونيسي فخرى حمزة

319

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا الأستاذ/ أسامة بن محمد الشعيبي بنائب رئيس البرلمان الإندونيسي السيد/ فخري حمزة يوم الثلاثاء (17/1/2017م) بمقر البرلمان بجاكرتا، وذلك لبحث الترتيبات اللازمة لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – إلى إندونيسيا خلال شهر مارس المقبل من العام الجاري 2017م.

وقد أكد السيد/ فخرى أن هذه الزيارة تعتبر من إحدى الزيارات المرتقبة لقيادات الدولة إلى إندونيسيا منذ فترة طويلة، موضحا أن هذه الزيارة من أفضل فرص لتعزيز العلاقات بين البلدين في شتى المجالات.

كما عبر فخري عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على القرار الصادر بشأن إعادة حصة الحج الإندونيسية إلى ما كانت في السابق وإضافة حصة أخرى بلغ عددها (10.000) حصة وتصبح الحصة الإندونيسية لموسم حج عام 1438هـ (221.000) حاجا.

من جانبه صرح سعادة السفير أسامة أن الوفد الذي سيرافق خادم الحرمين الشريفين خلال هذه الزيارة بلغ عددهم (800) شخصا، مبديا طلب حكومته التعاون والدعم لإنجاح هذه الزيارة.​

مصدر الخبر..

(62)

تعليقات
Loading...
Click Me