إندونيسيا مركز العالم قمة في التنوع والتعدد (3)

0 1٬432

جاكرتا، إندونيسيا اليوم — في الحلقة السابقة (إندونيسيا مركز العالم قمة في التنوع والتعدد 2)، قد تحدثنا عن معالم السياحية الموجودة في جاوى الوسطى. وفي هذه الحلقة الثالثة سنقدم للقارئ معالم السياحة في جزيرة بالى.

بالي … الشواطئ برمالها البيضاء الممتدة على مدى النظر

جمال طبيعة بالي وتقاليد سكانها العريقة والمناسبات الكثيرة حيث الاحتفالات التي تقام في الجزيرة كل هذا ما يجعل جزيرة بالي هدفا سياحيا رئيسيا لزيارتها وأصبحت بذلك أكثر مناطق السياحية في إندونيسيا التي تستقبل السياح هناك كثير من المناسبات وكذلك مناظر الطبيعة الساحرة والممتعة، برمالها البيضاء الممتدة والواسعة على مدى النظر تستطيع أن تلعب فيهابـــالطائرة الورقية (Layang-layang)، كما أن البحر الذي يغريك لممارسة هوايتك في رياضات البحر مثل النزلج.

اغتنم قسط من أوقات إجازتك في هذه الجزيرة لزيارة مناطق Kuta، وLegian، وSeminyak حيث مركز محلات الأزباء لكبار مصممي الأزياء الدوليين والمحليين أو لشراء الهدايا.

وانزل في مطعم من المطاعم الفاخرة العصرية في Kuta لتتذوق مأكلات بالي الخاصة والفريدة في مذاقها أو المأكلات الإندونيسية الأخرى أو المأكلات الدولية.

وعندما تقضي إجازتك مع أفراد العائلة، إذهب بهم إلى Waterboom في Kuta حيث أنواع الرياضة المائية المتوفرة، وننصحك أن تزور سوق سوكاواتي في Celuk إذا أردت شراء منتجات الصناعات اليدوية الخاصة من إنتاج أبناء بالي أو شراء الحلى المصنوعة من الفضة.

 

تعليقات
Loading...