المجلس العالمي للتسامح والسلام والبرلمان الإندونيسي يوقعان اتفاقية تعاون وعمل مشترك

0 235

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – وقع معالي أحمد بن محمد الجروان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، ومعالي السيد بامبانغ سويساتيو رئيس مجلس الشورى الشعبي لجمهورية إندونيسيا “البرلمان”، اتفاقية تعاون وعمل مشترك بهدف تأطير التعاون بين المجلس والبرلمان الاندونيسي في مجالات التسامح والسلام في اندونيسيا وآسيا والعالم ككل.

حضر التوقيع سعادة يني وحيد، عضوة المجلس التأسيسي للمجلس العالمي للتسامح والسلام، وسعادة ديف لاكسونو، عضو البرلمان الاندونيسي، عضو البرلمان الدولي للتسامح والسلام.

واستقبل معالي رئيس البرلمان الإندونيسي الجروان والوفد المرافق له في مكتبه بمقر البرلمان الإندونيسي في العاصمة جاكرتا، وأكد دعم بلاده وبرلمانها لتوجهات المجلس وجهوده في نشر قيم التسامح والسلام حول العالم.

من جانبه قدم رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام شرحا مقتضباً عن آخر فعاليات المجلس وجهوده في شرق آسيا والعالم.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات التسامح والسلام على الصعيد البرلماني، بما يدعم نشر قيم التسامح والأخوة الإنسانية والمحبة والسلام، ونبذ العنف والتطرف والارهاب، كما تتضمن الاتفاقية تسمية عضو من البرلمان الاندونيسي في البرلمان الدولي للتسامح والسلام الذي بات يضم عضوية اكثر من 90 برلماني من اكثر من 90 دولة حول العالم، وفي ختام اللقاء تبادل الطرفين الهدايا التذكارية.

 

//إندونيسيا اليوم/متابعات//

تعليقات
Loading...