الولايات المتحدة تواصل زيادة إنتاج النفط الخام

AS Diproyeksikan Terus Meningkatkan Produksi Minyak Mentah

0 626

 

هوستون، إندونيسيا اليوم – قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الأربعاء (4/4) أن متوسط ​​إنتاج النفط الخام الأمريكي السنوي وصل إلى 9.3 مليون برميل في اليوم بحلول عام 2017. وقد ارتفع هذا الرقم بنسبة 5%.

توقع تقييم التأثير البيئي أن إنتاج النفط الخام الأمريكي سوف يستمر في النمو في 2018 و 2019، بمتوسط ​​10.7 مليون برميل في اليوم و 11.3 مليون برميل في اليوم على التوالي. في نوفمبر 2017، بلغ إنتاج النفط الخام الأمريكي 10.07 مليون برميل في اليوم وهو أعلى مستوى شهري لإنتاج النفط الخام في تاريخ الولايات المتحدة.

ارتفع إنتاج النفط الخام الأمريكي بشكل كبير خلال السنوات العشر الماضية. هذا هو أساسا مدفوعا بإنتاج تشكيلات صخرية صارمة باستخدام الحفر الأفقي والكسر الهيدروليكي.

على الرغم من أن الكثير قد تغير منذ عام 1970، إلا أن ولاية تكساس تستمر في إنتاج المزيد من النفط الخام مقارنة بأي ولاية أو منطقة أخرى في الولايات المتحدة. تصدرت تكساس إنتاج النفط كل عام تقريبًا منذ عام 1970. بلغ متوسط ​​إنتاج النفط الخام في تكساس 3.5 مليون برميل يوميًا في عام 2017 وبلغ أعلى مستوى قياسي له في الشهر 3.95 مليون برميل يوميًا في ديسمبر 2017.

ارتفع الإنتاج السنوي من ولاية تكساس في عام 2017 بنحو 300 ألف برميل يوميًا. وقد كان الدافع وراء ذلك هو نمو الإنتاج الكبير في منطقة بيرميان التي تغطي أجزاء من ولاية تكساس إلى نيو مكسيكو.

يعتقد الخبراء أنه بما أن إنتاج الصخر الزيتي الأمريكي قد ازداد بشكل كبير في السنوات الأخيرة، فإنه سيقلل من واردات النفط من الشرق الأوسط. بالإضافة إلى ذلك، قد تصبح الولايات المتحدة مصدراً مهماً للنفط في السنوات القادمة. ويتفق الخبراء على أنه مع وجود إنتاج النفط الصخري الفائض في الولايات المتحدة وتزايد الطلب في الصين، فإن البلدين لديهما المزيد من الفرص للتعاون في مجال الطاقة.

المترجم : أحمد شكري |المحرر : فارس البدر | المصدر: ريفوبليكا

Houston, Indonesiaalyoum.com — Badan Informasi Energi AS (EIA) mengatakan pada Rabu (4/4), rata-rata produksi minyak mentah AS secara tahunan mencapai 9,3 juta barel per hari (bph) pada 2017. Jumlah itu meningkat lima persen.

EIA memproyeksikan bahwa produksi minyak mentah AS akan terus tumbuh pada 2018 dan 2019, masing-masing mencapai rata-rata 10,7 juta barel per hari dan 11,3 juta barel per hari. Pada November 2017, produksi minyak mentah AS bulanan mencapai 10,07 juta barel per hari, tingkat produksi minyak mentah bulanan tertinggi dalam sejarah AS.

Produksi minyak mentah AS telah meningkat secara signifikan selama 10 tahun terakhir. Hal itu terutama didorong oleh produksi dari formasi batuan ketat menggunakan pengeboran horizontal dan hydraulic fracturing (rekah hidrolik).

Meskipun banyak yang telah berubah sejak 1970, negara bagian Texas terus memproduksi lebih banyak minyak mentah daripada negara bagian atau wilayah lainnya di AS. Texas telah menduduki posisi teratas produksi minyak hampir setiap tahun sejak 1970. Produksi minyak mentah Texas rata-rata 3,5 juta barel per hari pada 2017 dan mencapai rekor tingkat bulanan tertinggi 3,95 juta barel per hari pada Desember 2017.

Produksi tahunan Texas pada 2017 meningkat hampir 300 ribu barel per hari. Hal itu didorong oleh pertumbuhan produksi signifikan di wilayah Permian yang meliputi bagian-bagian dari Texas hingga New Mexico.

Para ahli percaya bahwa sejak produksi minyak serpih Amerika meningkat secara besar-besaran dalam beberapa tahun terakhir akan mengurangi impor minyak dari Timur Tengah. Selain itu, AS dapat menjadi eksportir minyak penting di tahun-tahun mendatang. Para ahli sepakat bahwa dengan produksi minyak serpih yang surplus di Amerika Serikat dan meningkatnya permintaan di Cina, kedua negara memiliki lebih banyak peluang untuk bekerja sama dalam bidang energy.

Penerjemah: Ahmad Syukri | Editor: Fares alBadr | Sumber: ROL

 

تعليقات
Loading...