إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

باسويدن حاكم جاكرتا يتوقع فوز برسيجا 3-1 على بالي

Gubernur DKI Prediksi Persija Hajar Bali United 3-1

- الإعلانات -

0 231

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – يتوقع أنيس باسويدن- حاكم جاكرتا– أن يفوز بيرسيجا جاكرتا على بالي يونايتد في نهائي كأس الرئيس 2018 بنتيجة 3-1 في المباراة التي ستجمعهما السبت 17/2 على الملعب الرئيسي لمجمع بونج كارنو بجاكرتا.

قد يهمك: رغم إحرازه الذهبية، إيدان مازال يحتاج للتدريب

وقال أنيس عقب انتهاء اجتماعه مع اللجنة المنظمة لكأس الرئيس:”أشعر أن برسيجا يستطيع تسجيل ثلاثة أهداف، رغم أن هدف واحد يكفي، أظن 3-1″.
تأهل برسيجا إلى النهائيات بعد هزيمته اتحاد ميدان بنتيجة 5-1 في نصف النهائي، بينما فاز بالي يونايتد على سريويجايا 1-1 بفرق النقاط.

ويتوقع أن يزدحم مجمع بونج كارنو الرياضي بمشجعي برسيجا (الجاكمانيا)، ذلك المجمع الذي كثيرًا ما يستخدم لاستضافة المباريات الهامة لعدة مواسم ماضية، ولكنها ستكون المرة الأولى لبرسيجا على هذا الملعب منذ تجديده في عام 2016.

قد يهمك: ديميرسون يتوقع تسجيلة هدف فوزبالي يونايتد

وأرسل أنيس رسالة إلى المشجعين الذين سيحضروا المبارة، بأن يحافظوا على مدرجات الملعب، حيث سيكون هذا المجمع ساحة لإقامة الألعاب الآسيوية 2018، و يأمل أن يتم التعامل مع المرافق مثلما يتعامل مع الممتلكات الخاصة.

قال أنيس:”إذا كان المكان للجلوس، فاجلس عليه فقط ولا تقف، و إذا كان يمكن أن ينكسر، فابحث عن طريقة تتجنب بها الضرر”.

وأكد حاكم جاكرتا أن هذا المجمع الرياضي ليس ملك لجاكرتا فقط، و لكنه رمز لإندونيسيا أمام العالم.

قال أنيس:”نأمل أن يكون كل شي جيد ولا يفسد، ليس المقاعد فقط، و لكن كل التجهيزات الأخرى أيضًا. أرم القمامة في أماكنها. لا تشوه الجدران. إذا أردت الكتابة، فاكتب في الفيسبوك، لا حاجة للكتابة على الجدران”.

قد يهمك: سميث لا يستطيع الصبر على مواجهة خصمة و صديقة

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: CNN Indonesia

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Gubernur DKI Jakarta Anies Baswedan memprediksi Persija Jakarta mampu mengalahkan Bali United dengan skor 3-1 pada final Piala Presiden 2018 di Stadion Utama Gelora Bung Karno (GBK), Senayan, Jakarta, Sabtu (17/2).

“Feeling saya, Persija bisa masukkin tiga gol dan kalaupun kemasukan satu aja cukup deh, 3-1 lah,” kata Anies usai melakukan pertemuan dengan Steering Committee Piala Presiden di Balai Kota DKI Jakarta, Kamis (15/2).
Persija lolos ke laga puncak usai berhasil menyingkirkan PSMS Medan dengan agregate 5-1 di semifinal. Sementara Bali United berhasil mengalahkan Sriwijaya FC 1-0.

Pendukung setia Persija, The Jakmania, diprediksi akan memadati SUGBK, stadion yang sering dijadikan markas dalam laga kandang dalam beberapa musim belakangan. Ini juga menjadi penampilan pertama Persija di GBK sejak stadion tersebut mulai direnovasi pada akhir 2016.
Anis juga berpesan kepada seluruh penonton yang akan hadir di GBK bahwa fasilitas yang akan digunakan adalah fasilitas Asian Games 2018. Semua pihak harus menjaga dan merawtanya seperti milik pribadi.

“Jadi kalau tempat itu untuk diduduki, jadi diduduki jangan berdiri dan kalau barang itu sampai punya risiko rusak, cari cara supaya tidak terjadi kerusakan,” kata Anies.
Gubernur juga menegaskan bahwa Stadion GBK bukan fasilitas Pemprov DKI, tapi ini adalah simbol di hadapan dunia.

“Jadi jaga baik-baik dan seluruhnya saja, bukan hanya kursi, tapi fasilitas lain. Buang sampah juga pada tempatnya, jangan kotori tembok-tembok. Kalau mau nulis sesuatu, tulislah di Facebook enggak usah ditembok,” kata Anies.

Translated by: Momen Magdy | Source: CNN Indonesia

 

(26)

تعليقات
Loading...
Click Me