إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

بالفيديو: ستة أطباء يشرفون على مريضة سمنة وصل وزنها إلى 350 كيلو

Titi Wati Penderita Obesitas di Palangka Raya Akan Ditangani 6 Dokter Ahli

- الإعلانات -

0 313

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – من أجل وضعٍ أفضل، وافقت تيتي واتي في النهاية أن يتم نقلها ببمستشفي للعلاج من البدانة. كانت تيتي سابقًا ترفض الانتقال للمستشفي بسبب الخوف، كما أنا لم تكن قد حصلت على إذن عائلتها كذلك.

و كما بثت قناة SCTV، الخميس 10/1، فقد تم فحص صحة مريضة السمنة التي بلغ وزنها 350 كيلو. و سيتم تخصيص غرفة خاصة لها بالمستشفي.

المرأة البالغة 37 عامًا سيتم نقلها قريبًا إلى المستشفى العام دوريس سيلفانوس بالانغكا.

قالت تيتي واتي: “أريد بالطبع أن أذهب للمشفى، أريد أن أكون في حالة أفضل. إذا كانت ستجرى عملية جراحية فهذا يعني أنه معدتي ستقص، مازلت أفكر في الأمر و أطلب إذن العائلة.”

لأجل نقل تيتي إلى المستشفي، فسيكون على طاقم النقل أن يهدم جزء من حائط البيت لإخراجها. كما ستضطر تيتي لأن تحمل على سيارة نقل، حيث لا تكفيها سيارة الإسعاف.

بدأت تيتي تعاني من البدانة منذ عام 2013، حتي وصل وزنها إلى 350 كيلو جرام. و فيما بعد سيشرف على حالتها ستة أطباء متخصصين سيتم جلبهم خصيصًا لها من بالي.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: ليبوتان 6


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Demi keadaan yang lebih baik, penderita obesitas Titi Wati akhirnya bersedia dipindahkan ke rumah sakit. Sebelumnya, Titi enggan dipindahkan karena merasa takut dan belum mendapatkan izin dari pihak keluarga.

Seperti ditayangkan Liputan6 SCTV, Kamis (10/1/2019), pihak rumah sakit telah melakukan pemeriksaan kesehatan terhadap penderita obesitas dengan berat 350 kilogram ini. Nantinya akan disiapkan ruangan khusus bagi Titi Wati.

Wanita berusia 37 tahun ini akan segera di evakuasi ke Rumah Sakit Umum Daerah (RSUD) Doris Sylvanus Palangka Raya.

“Pengennya sih dibawa ke rumah sakit, pengennya lebih baik. Kalau dioperasi harus potong usus, masih dipikirin. Masih minta izin keluarga,” kata penderita obesitas Titi Wati.

Untuk proses pemindahan tersebut, pihak rumah sakit terpaksa harus membobol pintu atau dinding rumah Titi. Titi juga terpaksa diangkut dengan mobil pick up karena badan Titi tidak muat di dalam ambulance.

Titi Wati mengalami obesitas atau kelebihan berat badan sejak 2013 hingga berat badannya mencapai 350 kilogram. Nantinya, Titi Wati akan di tangani oleh enam dokter ahli yang khusus didatangkan dari Bali.

Penerjemah: Momen Magdy | Siumber: Liputan6

 

(46)

تعليقات
Loading...
Click Me