إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

بالي تحتل المرتبة الرابعة في الوجهة أكثر شهرة في العالم

Bali Tempati Urutan ke-4 Destinasi Terpopuler TripAdvisor

- الإعلانات -

0 187

جاكارتا, إندونسيا اليوم – دخلت بالي  ضمن قوائم 25 أفضل  وجهة وأكثرها شهرة في العالم في  أكبر المواقع  السياحية تريب أدفيسور (TripAdvisor).و حسب ما نشرته وكالة الانباء مترو يوم الأربعاء (21/3) ، احتلت بالي المرتبة الرابعة بعد باريس ولندن وروما. وهذا الترتيب تأتي بناءً على تحليل تعليقات الجمهور وتقييماتهم  في موقع تريف أدفيسور.

قد يهمك : النزهة في الهضبة مالينو

وفي هذه القائمة أيضًا  متحف بريسيث ، لندن ، وساحة الحرب وينستون تشرشل و حديقة سانت جيمس  باعتبارها الوجهة التي ينبغي أن تراها والانشطة التي تتم فيها, وكتب موقع تريب أدفيسور أن هناك عدد من الأنشطة التي ينبغي أن تراها وتفعلها في لندن مما أدى إلى ارهاق السياح.

قد يهمك : عرض فيلم ” البطلة القومية السيدة كارتيني” في مقر الأمم المتحدة

علي المستوى  العالمي ،أصيبت نيويورك بخيبة الأمل. فالمدينة التي تشتهر بكثافة سكانها في الولايات المتحدة تهبط إلى المرتبة العاشرة من المركز الخامس في العام الماضي مع أنها تعتبر الوجهة المفضلة في العالم. وفي المستوى المحلي  احتلت نيويورك المرتبة الأولى كأفضل وجهة للمسافرين في الولايات المتحدة

ليس فقط من التعليقات والتقييمات ، يتم تحديد قائمة الوجهات الشهيرة  أيضًا باستخدام الخوارزميات التي تستند إلى الكمية  و الجودة للفنادق والمطاعم وأماكن الجذب في جميع أنحاء العالم. وكلها جمعت  خلال  12 شهرا. والنظر أيضا إلى مدى اهتمام الجمهور في حجز السياحي لوجهة معينة  عبر موقع تريب أدفيسور

قد يهمك : سحر الغروب في شاطئ كارانج حاوو

وقال مدير الاتصالات في موقع تريب أدفيسور  بروك فرينسيكسيك ، إن قائمة الوجهات الاكثر شهرة في العالم هذا  العام تظهرعلى  شخصية ملايين المراجعين في جميع أنحاء العالم. وقال “انهم يحبون استكشاف المدن الفريدة المليئة  بالتاريخ العريق والثقافة” .

قد يهمك : تعيين مانا دوا كوجهة سياحية رئيسة

جدير بالذكر أن موقع تريب أدفيسور هو الموقع السياحي المفضل لدى العديد من المسافرين قبل زيارتهم  للوجهات الجذابة . وفي هذا الموقع ، هناك قائمة من الأنشطة الترفيهية ، والمعالم السياحية ، والنقل والإقامة كاملة إلى حد ما. كما يتم بالموقع السياحي تريب أدفيسورعلى  توفير المتاحف والفنادق وشركات الطيران والشواطئ والمطاعم.

المترجم : هان هان علوم الدين | المصدر : ريبوبليكا 

المحرر : تلال الشايقي

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Bali masuk sebagai satu dari 25 destinasi teratas dan terpopuler menurut situs wisata terbesar di dunia, TripAdvisor. Dilansir dari Metro, Rabu (21/3), Bali berada di peringkat keempat setelah Paris, London dan Roma. Urutan ini ditulis berdasar analisis ulasan di TripAdvisor yang ditulis oleh masyarakat.

Di dalam daftar, juga terdapat Brisith Museum, London, ruang perang Winston Churchill dan taman St James sebagai tempat wisata yang harus dilihat. Banyak hal yang dapat dilihat dan dilakukan di London, sampai membuat wisatawan merasa kewalahan, tulis TripAdvisor dalam uraiannya.

Dalam liga global, New York harus menelan kekecewaan. Kota terpadat di Amerika Serikat ini harus jatuh ke posisi kesepuluh dari posisi lima pada tahun lalu, meski sudah dianggap sebagai destinasi favorit di seluruh dunia. Tapi, untuk di lingkup Amerika Serikat, New York menduduki peringkat pertama sebagai destinasi nomor satu pilihan pelancong.

Tidak hanya dari ulasan, daftar destinasi terpopuler ini juga ditentukan menggunakan algoritma berdasar kuantitas serta kualitas ulasan dan penilaian untuk hotel, restoran dan atraksi di destinasi seluruh dunia. Semuanya dikumpulkan selama periode 12 bulan. Minat pemesananwisatawan terhadap suatu lokasi di TripAdvisor pun turut dipertimbangkan.

Direktur Komunikasi TripAdvisor, Brooke Ferencsik, mengatakan, daftar destinasi terpopuler tahun ini memperlihatkan karakter dari jutaan pengulas di seluruh dunia. “Mereka gemar menjelajahi kota-kota ikoik yang penuh dengan sejarah dan budaya,” ujarnya.

TripAdvisor diketahui sebagai andalan banyak pelancong sebelum berkunjung ke suatu tempat wisata. Dalam situs ini, terdapat daftar kegiatan rekreasi, atraksi, transportasi dan akomodasi yang terbilang lengkap. Museum, hotel, maskapai penerbangan, pantai, restoran juga disediakan oleh situs web perjalanan itu.

Penerjemah : Han han ulumuddin | Sumber : Republika

Editor : Talal Syaiqi

 

(13)

تعليقات
Loading...
Click Me