إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

برابوو يعقد اجتماعا مع وزير دفاع الإمارات العربية المتحدة في الصحراء، مع اطلاق الصقر

Prabowo Rapat dengan Menhan UEA di Gurun Pasir, Sambil Lepas Elang

177

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – قام وزير دفاع الإندونيسي برابوو سوبيانتو (Prabowo Subianto) بزيارة عمل إلى الإمارات العربية المتحدة. والتقى بوزير دفاع الإمارات العربية المتحدة محمد بن أحمد البوادري. وعقدوا الاجتماع في الصحراء.

وفي تغريدات متحدث رسمي بوزير دفاع إندونيسيا دهنيل أنذار سيماجونتاك (Dahnil Anzar Simajuntak) في الانستغرام أن برابوو سوبيانتو يتحدث مع وزير دفاع الإمارات العربية المتحدة في الصحراء، إضافة إلى ذلك، قام برابوو باطلاق صقر وزير دفاع الإمارات العربية المتحدة للصيد.

قال دهنيل أنذار سيماجونتاك في حساب انستغرامه ليوم الإثنين (24/2/2020) “خارج من العادة، اجري محادثات التعاون الدفاعي بين وزير الفاع برابوو سوبيانتو (Prabowo Subianto/@prabowo) و وزير دفاع الإمارات العربية المتحدة محمد بن أحمد البوادري في الصحراء مع اطلاق صقر وزير دفاع الإمارات العربية المتحدة للصيد”.

وقال دهنيل (Dahnil)، من نشاطات برابووبالإمارات العربية المتحدة أيضا ستتابع بتوقيع مذكرة التفاهم أو عقد شراكة عمل الدفاع بين الدولتين كمتابعة لما قاله جوكووي (Jokowi) والإمارات العربية المتحدة.

في الصورة التي نشرته دهنيل. برابوو كان يرتدي قميص من جنس ذو لون زرقاء كاملا مع القبعة والنظارة السوداء. ونرى أيضا الصقر الذي يتمركز على ذراع برابوو الأيسر.

ذكر سبقا أن برابو، التقى بوزير المنسق للشؤون البحرية والاستثمار لوهوت بنسار باندجايتان (Luhut Binsar Pandjaitan) الأسبوع الماضي. ناقش في هذا الاجتماع خطة التعاون بين جمهورية إندونيسيا والإمارات العربية المتحدة

بعد الاجتماع، أوضح لوهوت (Luhut) أن مجيء برابوو مرتبط بخطة الرئيس العام لجيريندرا (Gerindra) للسفر إلى أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. ذهاب برابوو هناك لتأكيد التعاون الصناعي في مجال الدفاع.


وقال لوهوت بمكتبه، جاكرتا الوسطى. ليوم الجمعة (21/2/2020): “نعم، كل خير (لقاء مع برابوو، كنا نناقش، يريد الذهاب إلى وزير دفاع أبو ظبي. و أعرفه. فما هو الخطط أو التعاون أو الطائرات بدون طيار، أو الأسلحة، أو ماذا، هذا كل شيء”.

التعاون الذي سيتم تأكيده تتعلق بالتعاون في مجال الفضاء الجوي بنقل تكنولوجيا الصناعة في مجال الدفاع بإندونيسيا.

وقال “نعم الدرون، صناعة الدرون، ثم ربما في وقت آخر سوف نعمل معًا بخصوص الفضاء الأندونيسي معهم، في أي مجال من مجالات التكنولوجيا، ثم مشكلة صناعة الرصاص أو أي شيء”.

المترجمة : فتحية غزالي| المصدر: المترجمة : فتحية غزالي | المحرر: مؤمن السيفي | المصدر: ديتيك

تعليقات
Loading...
Click Me